صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

النائب بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من إدارته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس مجلس إدارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور احمد صمدي مع وفد ضم أعضاء مجلس إدارة المستشفى " الدكتور احمد موسى ، الدكتور رفيق كنعان والمحامية سهى عنتر".

عرض الوفد مع الحريري المشكلات التي يواجهها المستشفى على كل الصعد في ظل الأزمة الاقتصادية وملحقاتها المالية والحياتية والاجتماعية وانعكاسها على عمل المستشفى وعلى العاملين في مختلف اقسامه. 

واثار الوفد مع الحريري بشكل اساسي مشكلة عدم القدرة على تأمين الاحتياجات التشغيلية ، لا سيما اللوجستية مثل المازوت والأوكسجين ، والمستلزمات الطبية الأساسية والتي يعانيها المستشفى كما بقية المستشفيات الحكومية بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها ما بات يؤثر سلبا على العديد من الخدمات الضحية والاستشفائية التي يقدمها ، فضلاً عن الانعكاس الأزمة الاقتصادية والمعيشية على الموظفين والعاملين فيه ، ومشكلة التأخير في دفع رواتبهم كما مستحقات المستشفى ، والحاجة الملحة لها خاصة في ظل الضغط المتزايد على المستشفيات الحكومية بسبب تفاقم الأوضاع الاجتماعية والتفشي المستجد لفيروس كورونا بمتحوراته.

حيث كان شرح من الصمدي وأعضاء الوفد للظروف الصعبة التي يعمل بها المستشفى في ظل هذه المشكلات ، وانه على الرغم من كل ذلك لا يتأخر عن القيام بواجبه تجاه المرضى الذين يقصدونه وضمن الإمكانيات المتوافرة.

وفي هذا السياق شكر الصمدي للنائب الحريري متابعتها الدائمة لإحتياجات المستشفى على كل الصعد ولا سيما جهودها من اجل تأمين مادة المازوت لمولداته ، الى جانب الاستمرار بتزويده بالأوكسجين  عن طريق الصندوق الذي اطلقته لدعم المستشفى.

من جهتها أثنت الحريري على جهود إدارة مستشفى صيدا الحكومي ومثابرة العاملين فيه وما اثبتوه من شجاعة وتفان وتضحية في المعركة ضد فيروس كورونا وما يواجهونه اليوم من ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة إدارة وأطباء وممرضين وموظفين وعاملين في مختلف اقسام المستشفى او كمواطنين في حياتهم اليومية وتأمين معيشة عائلاتهم . وأكدت انها لن تألوا جهدا في سبيل تأمين استمرار مستشفى صيدا الحكومي بتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية للمرضى ومتابعة احتياجاته مع الجهات الرسمية المختصة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٤ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930002036
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة