صيدا سيتي

مواطنون في الهلالية وكفرجرة يشكرون محمد أبو سيدو: رغم أزمة المازوت لم يطفىء مولداته ولم يخفض ساعات التغذية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ بدء أزمة نفاد مادة المازوت واضطرار معظم أصحاب المولدات الى اطفائها لفترات متفاوتة وتقنين التغذية منها بالتيار الكهربائي لساعات طويلة كل يوم ، وحده السيد محمد أبو سيدو الذي تغذي مولداته بلدتي الهلالية – قضاء صيدا وكفرجرة – قضاء جزين ، بقي ملتزماً بتأمين التغذية للمشتركين لديه في هاتين البلدتين ولم يطفىء مولداته ولم يلجأ الى تقنين التغذية يوماً على الرغم من الصعوبات التي يواجهها في تأمين المازوت لتشغيلها، لكنه لم يوفر وسيلة ولم يالو جهداً في سبيل استمرار تزويد المشتركين بالتيار ، والتخفيف عن الناس جزءا من الأعباء الحياتية نظراً لحاجتهم الماسة للكهرباء في متابعة أعمالهم ومصالحهم وفي مواجهة حر الصيف اللاهب.

كما شهدت معظم المناطق ارتفاع في اسعار الاشتركات رغم التقنين بسبب غلاء مادة المازوت و فقدانها من السوق الا ان اشتراكات ابو سيدو  لم يخفف من ساعات التغذية  ابقى التسعيره اقل من باقي المناطق.

هذه المبادرة اللافتة من قبل أبو سيدو لاقت ارتياحاً لدى أهالي البلدتين ، فتوجه مواطنون منهما بالشكر والتقدير له مثنين على ما يبديه تجاههم من حس عال بالمسؤولية المجتمعية يبقي الكهرباء في ديارهم مضيئة عامرة حتى في عز الأزمة..!.

المصدر | علي حنقير 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, July 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980946613
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة