صيدا سيتي

إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع طقس الثلاثاء: قليل الغيوم والحرارة دون معدلاتها الموسمية بعد القرعون...بركة انان .. صور التلوث مخيفة ومئة بلدة مهددة بالعتمة حريق عبرا متواصل شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي

مواطنون في الهلالية وكفرجرة يشكرون محمد أبو سيدو: رغم أزمة المازوت لم يطفىء مولداته ولم يخفض ساعات التغذية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ بدء أزمة نفاد مادة المازوت واضطرار معظم أصحاب المولدات الى اطفائها لفترات متفاوتة وتقنين التغذية منها بالتيار الكهربائي لساعات طويلة كل يوم ، وحده السيد محمد أبو سيدو الذي تغذي مولداته بلدتي الهلالية – قضاء صيدا وكفرجرة – قضاء جزين ، بقي ملتزماً بتأمين التغذية للمشتركين لديه في هاتين البلدتين ولم يطفىء مولداته ولم يلجأ الى تقنين التغذية يوماً على الرغم من الصعوبات التي يواجهها في تأمين المازوت لتشغيلها، لكنه لم يوفر وسيلة ولم يالو جهداً في سبيل استمرار تزويد المشتركين بالتيار ، والتخفيف عن الناس جزءا من الأعباء الحياتية نظراً لحاجتهم الماسة للكهرباء في متابعة أعمالهم ومصالحهم وفي مواجهة حر الصيف اللاهب.

كما شهدت معظم المناطق ارتفاع في اسعار الاشتركات رغم التقنين بسبب غلاء مادة المازوت و فقدانها من السوق الا ان اشتراكات ابو سيدو  لم يخفف من ساعات التغذية  ابقى التسعيره اقل من باقي المناطق.

هذه المبادرة اللافتة من قبل أبو سيدو لاقت ارتياحاً لدى أهالي البلدتين ، فتوجه مواطنون منهما بالشكر والتقدير له مثنين على ما يبديه تجاههم من حس عال بالمسؤولية المجتمعية يبقي الكهرباء في ديارهم مضيئة عامرة حتى في عز الأزمة..!.

المصدر | علي حنقير 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, July 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930255037
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة