صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

سقوط 3 جرحى في اشتباك مسلح بعين الحلوة فجر اليوم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن سقوط ثلاثة جرحى في اشتباك مسلح وقع قرب مسجد "النور" في الشارع التحتاني، لمخيم عين الحلوة، واستخدمت فيه القنابل اليدوية واستمر لنحو ساعة حيث نجحت القوى الفلسطينية في تطويق ذيوله.

وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة" ان الاشكال بدأ فرديا قرب مسجد "النور" بين شخص من ال البحثي وهو عنصر من قوات الامن الوطني الفلسطيني واحد الناشطين الاسلاميين، قبل ان يتطور ويمتد الى اشتباك مع حراس مسجد "النور" التابعين للحركة الاسلامية المجاهدة برئاسة الشيخ جمال خطاب، حيث ادى الى سقوط ثلاثة جرحى وتضرر عدد من المنازل والمحال التجارية والسيارات على طول امتداد الشارع حتى حي الزيب.

وعلى الفور تدخل الشيخ خطاب والقوى الاسلامية وقيادة فتح والامن الوطني لتطويق ذيوله بعدما استمر لنحو ساعة واستخدمت فيه القنابل اليدوية اكثر من مرة وعقد اجتماع في مسجد "النور" شارك فيه ممثلون عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وجرى فيه الاتفاق على عودة الهدوء ووقف اي استفزاز على ابواب عيد الضحى المبارك.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1517255


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979778607
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة