صيدا سيتي

التزام جزئي بالاضراب في سرايا صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل النشرة في صيدا، ان رابطة موظفي القطاع العام واصلت تحركاتها الهادفة لتحقيق مطالبها المعيشية والاقتصادية نتيجة تفاقم الأزمات وتردي الأوضاع بغية تأمين ديمومة الأداء الوظيفي للإدارة العامة واستمرارها كونها الركن الأساس لقيام الدولة والوطن.

وجدد موظفو الإدارات العامة العاملة في سرايا صيدا صباح اليوم التزامهم قرار الرابطة بالإضراب، حيث أقفلت المكاتب أبوابها وخلت أروقة الإدارات من حركة المواطنين، باستثناء المنطقة التربوية التي حضر موظفون فيها لتأمين معاملات المواطنيين المستعجلة وإدارات أمانة السجل العقاري ودائرة المساحة والمالية التي عملت على إنهاء اعمال إدارية داخليا، فيما استمرت مصلحة الصحة وتعاونية موظفي الدولة بأداء مهامها تجاه المواطنين.

واعتكف المساعدون القضائيون في قصر عدل صيدا عن العمل لغاية الواحد والثلاثين من تموز الحالي ضمنا والإبقاء على حضور موظف إلى الدائرة التابع لها لتسيير المعاملات الخاضعة للمهل القانونية والموقوفين والأمور الطارئة، مع الامتناع عن استقبال المراجعات أو عقد الجلسات، بينما امتنع موظفو مصلحة تسجيل السيارات (النافعة) في مدينة صيدا عن الحضور إلى مركز عملهم التزاماً بقرار الرابطة.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1516742


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981020509
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة