صيدا سيتي

توقيف شخصين سرقا مبلغ 50 ألف دولار أميركي من الشركة التي يعملان فيها في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "بتاريخ 8-7-2021، أقدم شخصان ملثّمان على الدخول الى إحدى الشركات في مدينة صيدا، بواسطة الكسر والخلع، وسرقا من داخل خزنة حديدية مبلغ مالي تُقدّر قيمته بـ /50/ ألف دولار أميركي وأربعة ملايين ليرة لبنانية، بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، وبأقل من ۲4 ساعة، تمكّنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي من كشف هوية المتورطَين -من عمال الشركة المذكورة- وهما:- م. خ. (من مواليد عام ۱۹۹۷، سوري) - ي. ز. ع. (من مواليد عام ۲۰۰۰، سوري)".

وتابعت :"بتاريخ 9-7-2021، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية، توصّلت دوريات الشعبة الى تحديد مكان تواجدهما في صيدا، حيث عملت على توقيفهما، وضبطت المبلغ المالي المسروق، وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة تنفيذ عملية السرقة من خزنة الشركة المدّعية، من خلال خلعها بواسطة قارص حديدي، جرى ضبطه مع قطعتي القماش المستخدمتّين لإخفاء وجهَيهما، وأعيد المبلغ المالي كاملاً إلى مالك الشركة، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980962366
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة