صيدا سيتي

الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

السعودي رعى إفتتاح الموسم الرابع من" سوق ع السوق الخيري في صيدا " لجمعية جيل التنمية المستدامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، إفتتحت جمعية جيل التنمية المستدامة الموسم الرابع من "سوق ع السوق الخيري في صيدا" والذي نظمته في ملعب "فوكس" في المدينة  وذلك بهدف إتحاة الفرصة أمام العائلات من ذوي الدخل المحدود لإختيار كسوة عيد الأضحى المبارك  والألعاب لأطفالهم وجعل البسمة ترتسم على وجوههم.

وشارك في الإفتتاح عضو المجلس البلدي في صيدا الأستاذ كامل كزبرممثلا راعي الحفل المهندس السعودي ،(الذي جال في أجنحة السوق قبيل مغادرته الحفل لإرتباطه بموعد مسبق)، ممثل مفتي البقاع الشيخ خليل الميس الشيخ وسام عنوز، ونائب رئيس الجمعية السيد محمود الصباغ، والمديرة التنفيذية في الجمعية الأستاذة هبة مركيز، ومسؤولة البرامج والمشاريع ملاك الأحمد،  وممثلين عن جمعيات وفاعليات محلية ونحو 100 متطوعة ومتطوع و1200 مشارك ومشاركة من الأهالي والعائلات.

بداية النشيد الوطني ثم ترحيب من عريفة الحفل نبيلة عرب ، فكلمة المتطوعين ألقتها آلاء شحرور، ثم كلمة الجمعية ألقتها المنسقة وفاء حمدان، فكلمة الأستاذ كزبر الذي نوه بإسم المهندس السعودي بأنشطة وبرامج الجمعية الخيرية وشمولها لأعداد كبيرة من الذين هم بأمس الحاجة لكل دعم أسري وعائلي في ظل الظروف الصعبة معيشيا وإقتصاديا في لبنان.

بعد ذلك قص الأستاذ كزبر شريط الإفتتاح، فجولة في أرجاء أجنحة السوق(ملابس والعاب وأحذية وحاجيات مختلفة) . وتخلل الحفل عروض ورقصات من وحي المناسبة، وفقرات هادفة أدخلت الفرحة في قلوب المشاركين ولا سيما عشية عيد الأضحى المبارك في 20 تموز الجاري.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١١ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930209810
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة