صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار: الأولوية لمواجهة الهم الصحي والمعيشي والاجتماعي وهذا حق للناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار برئاسة رئيس التجمع ماجد حمتو، بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ومستشار النائب الحريري لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري.

وجرى خلال اللقاء تداول في الأوضاع العامة في البلاد ، والوضع في مدينة صيدا وجوارها في ظل الأزمات الراهنة الاقتصادية والحياتية والمعيشية والصحية وسبل التخفيف عن الناس وتحسين ظروف حياتهم لا سيما في المناطق الشعبية والفقيرة.

الحريري

وأكدت الحريري امام الوفد الحرص على متابعة وتعزيز النموذج المتقدم الذي تقدمه المدينة في العمل التعاوني والتشاركي بين مختلف مكوناتها وتحت مظلة بلديتها معتبرة ان المهم هو تحديد الأولويات وتظافر جهود الجميع للحد والتخفيف قدر الإمكان من وطأة تفاقم الأزمات الحياتية والمعيشية والصحية على الناس . وقالت "ان الأولوية في الوضع الراهن هي للصحة والدواء والاقتصاد ولمواجهة الهم المعيشي والاجتماعي والقضايا الحياتية والتربوية وهذه كلها حق للناس ومهمتنا مساعدة الناس على اجتياز هذا المرحلة الصعبة والصمود بوجه الأزمات".

حمتو

وقال حمتو اثر اللقاء "تشرفنا بزيارة سعادة النائب الحريري ضمن اللقاءات التي نجريها مع فاعليات المدينة بناء لتوصيات الاجتماع الموسع الأخير لتجمع المؤسسات الأهلية ، فوجدنا عند سعادتها كل التجاوب وكان لديها اقتراحات مهمة ومفيدة جدا لنضع الأولويات التي لها علاقة بالأمن الاجتماعي والغذائي والتربوي والصحي في المدينة . وتوافقنا على مواصلة اللقاءات والاجتماعات حتى نصل الى افضل الحلول الممكنة لمواجهة الواقع وصعوبات المرحلة المقبلة".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١١ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980953387
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة