صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • الاونروا: وفد من مركز الملك سلمان للاغاثة زار مكتب لبنان واطلع على الخدمات المقدمة من صندوق حالات العسر الشديد

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

     اعلنت "الاونروا" في بيان، ان" وفدا من من "مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية" زار منطقة لبنان الوسطى، حيث اطلع على الخدمات التي تقدمها الاونروا من خلال صندوق حالات العسر الشديد الذي يموله المركز".

    وفي وقت سابق خلال اليوم، اجتمع الوفد برئيس قسم الصحة في الاونروا الدكتور عبد الحكيم شناعة وعدد من موظفي الصحة في مكتب لبنان الاقليمي، واستمع منهم الى شرح حول "خدمات صندوق حالات العسر الشديد وآلية العمل المتبعة، بالاضافة الى أهمية الصندوق بالنسبة لمجتمع لاجئي فلسطين، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يواجهونها في لبنان بسبب الازمة الاقتصادية وازمة الكورونا، حيث تم التأكيد على ضرورة استمرار دعم الصندوق و استمرار التعاون بين مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وبين الأونروا".

    وزار الوفد عيادة بيروت المركزية والتقى بعدد من المرضى المستفيدين من البرنامج الذين شرحوا تجربتهم وكيف استفادوا من صندوق حالات العسر الشديد. وانتهت الزيارة في احدى الصيدليات المتعاقدة مع الأونروا في منطقة الشياح حيث تم شرح عملية صرف الادوية المدعومة من الصندوق.

    واشار البيان الى ان "مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية يمول منذ كانون الثاني 2020 خدمات رعاية صحية اضافية للاجئين الفلسطينيين في لبنان عبر دعم صندوق العسر الشديد. وحتى أيار 2021، استفاد من هذا الدعم 4255 مريضاً مباشراً عبر حصولهم على دعم خدمات الاستشفاء من المستوى الثاني مثل خدمات غرفة الطوارئ والولادات، أو دعم الرعاية الصحية من المستوى الثالث مثل الاستشفاء التخصصي المتطور أو التدخل الطبي الجراحي أو المتخصص إضافة الى تأمين أدوية الأمراض المزمنة مثل تغطية 80% من أسعار أدوية التصلب اللويحي، و95% و 100% من أدوية الثلاسيميا وأمراض الخلايا الدموية ودعم العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان بمبلغ 500 دولار أمريكي لكل حالة".

    واعلنت الاونروا انها "غير قادرة على تغطية كامل تكلفة الأمراض المستعصية الباهظة الثمن ولولا دعم صندوق حالات العسر الشديد لما تمكن هؤلاء المرضى من الحصول على علاجهم.

    ففي العام 2020 كان مركز الملك سلمان للمساعدات الانسانية والإغاثة الجهة الوحيدة المموِلة لصندوق العسر الشديد، وفي العام 2021 كان أكبر جهة مانحة للصندوق.

    وشكرت الاونروا "الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية، الذي لولاه لما تمكن الالاف من لاجئي فلسطين في لبنان من الحصول على الرعاية الصحية المطلوبة".

    المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/553790/

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٩ يوليو ٢٠٢١

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929960885
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة