صيدا سيتي

ثانوية المقاصد - صيدا بالتعاون مع "مستشفى حمّود الجامعي" تستضيف د. خالد محسن إبراهيم في محاضرة حول سرطان الثدي وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة مصلحة الأبحاث العلمية: احتمال هطول أمطار رعدية بعد ظهر الخميس حتى بداية تشرين الثاني المقبل قيادة الجيش طلبت من عائلات العسكريين الشهداء والمتوفين في الخدمة رفع إفادات إنهاء العام الدراسي 2020 2021 إطلاق مشروع تغذية منطقة الوسط في مخيم عين الحلوة بالمياه الشيخ يوسف المسلماني ... صيداويٌ قاوم الاحتلال والتصق بقضايا الكادحين | هيثم زعيتر "المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري" يطلقان المرحلة الثانية من حملة التلقيح بـ"سبوتنيك" بـ 3 مراكز في صيدا مشاركة مجموعة أماكو الصناعية لإبراز الوجه الصناعي للبنان والدول العربية في معرض Eurasia Packaging Istanbul Fair 2021 انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعر المازوت والغاز مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 شقة جديدة للبيع في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - طابق أول 165 متر - وفر بنزين و لا تنتظر كهرباء المصعد! متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا

الحرية صيدا على بعد خطوة من انجاز تاريخي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خطوة واحدة تفصل نادي الحرية الرياضي صيدا عن الانجاز التاريخي وهو بطولة لبنان لكرة الصالات فئة الرجال للدرجة الأولى . النادي صاحب الشعبية الاولى في مدينة صيدا والجوار يضم في صفوفه نخبة من لاعبي المدينة والقرى وبلدات الجوار اضافة الى لاعبين يمثلون الشعب الفلسطيني.

وعلى الرغم من الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة الا ان الادارة وعلى رأسها المختار عبد الرحمن الرفاعي اتخذت قراراً بتقديم موسم تاريخي . الكابتن حسين يونس الملقب بالزيرو الرئيس الفخري كان حاضراً وواضعاً كل الامكانيات المتاحة من اجل حصد اللقب.

على مدى شهور وأيام الجهاز  بذلت قصارى جهدها لتأمين ما يخدم مسيرة النادي.

الجندي المجهول الكابتن والمدرب الدولي  أسامة شبلي والمدرب واللاعب الدولي علي الحمصي وضعوا خبرتهم  في خدمة النادي.

ضم النادي العديد من اللاعبين منهم الحارس الدولي حسين همداني واللاعب المخضرم أحمد خيرالدين الى جانب أبناء النادي أحمد المحمد فيغو ورائد خير الدين وعلي هاشم وجواد الحاج وحيدر سعادة وعلي حمام وعباس محمد ومحمود قبيسي واحمد صالح ومحمد سبليني اضافة الى الكابتن علي الحمصي والرئيس الفخري حسين يونس " الزيرو".

مسيرة الفريق في المرحلة الاولى تضمنت ١٤ مباراة فاز فيها الفريق الصيداوي ب ٩ وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث وحصد ٢٩ نقطة. في مرحلة المربع الذهبي فاز الحرية على فريق بيروت ستارز بنتيجة مباراتين مقابل مباراة للفريق الخصم.

المسافة بين الحرية صيدا واللقب باتت قريبة والانجاز بحاجة الى وقوف الجميع وراء الفريق من الجهاز الاداري والفني واللاعبين ليكونوا على قدر المسؤولية.

ويؤكد اللاعبون مع الجهاز الفني على استعدادهم لحصد اللقب وتقديمه الى جمهورهم وداعميهم كما يقول أمين السر سامح حلاق بينما يضيف الاداري علي الرفاعي ان المعنويات مرتفعة لدى الجميع.

التحضيرات والتدريبات مستمرة كما يقول الكابتن أسامة شبلي في حين اللاعب والمدرب القدير علي الحمصي يشير الى ان لاشيء مستحيل واللقب سيكون صيداويا بإذن الله.

تجدر الاشارة الى ان الحرية صيدا حقق بطولة كأس لبنان لهذا الموسم.

المصدر | نادي الحرية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٩ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931744097
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة