صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • الحرية صيدا على بعد خطوة من انجاز تاريخي

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    خطوة واحدة تفصل نادي الحرية الرياضي صيدا عن الانجاز التاريخي وهو بطولة لبنان لكرة الصالات فئة الرجال للدرجة الأولى . النادي صاحب الشعبية الاولى في مدينة صيدا والجوار يضم في صفوفه نخبة من لاعبي المدينة والقرى وبلدات الجوار اضافة الى لاعبين يمثلون الشعب الفلسطيني.

    وعلى الرغم من الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة الا ان الادارة وعلى رأسها المختار عبد الرحمن الرفاعي اتخذت قراراً بتقديم موسم تاريخي . الكابتن حسين يونس الملقب بالزيرو الرئيس الفخري كان حاضراً وواضعاً كل الامكانيات المتاحة من اجل حصد اللقب.

    على مدى شهور وأيام الجهاز  بذلت قصارى جهدها لتأمين ما يخدم مسيرة النادي.

    الجندي المجهول الكابتن والمدرب الدولي  أسامة شبلي والمدرب واللاعب الدولي علي الحمصي وضعوا خبرتهم  في خدمة النادي.

    ضم النادي العديد من اللاعبين منهم الحارس الدولي حسين همداني واللاعب المخضرم أحمد خيرالدين الى جانب أبناء النادي أحمد المحمد فيغو ورائد خير الدين وعلي هاشم وجواد الحاج وحيدر سعادة وعلي حمام وعباس محمد ومحمود قبيسي واحمد صالح ومحمد سبليني اضافة الى الكابتن علي الحمصي والرئيس الفخري حسين يونس " الزيرو".

    مسيرة الفريق في المرحلة الاولى تضمنت ١٤ مباراة فاز فيها الفريق الصيداوي ب ٩ وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث وحصد ٢٩ نقطة. في مرحلة المربع الذهبي فاز الحرية على فريق بيروت ستارز بنتيجة مباراتين مقابل مباراة للفريق الخصم.

    المسافة بين الحرية صيدا واللقب باتت قريبة والانجاز بحاجة الى وقوف الجميع وراء الفريق من الجهاز الاداري والفني واللاعبين ليكونوا على قدر المسؤولية.

    ويؤكد اللاعبون مع الجهاز الفني على استعدادهم لحصد اللقب وتقديمه الى جمهورهم وداعميهم كما يقول أمين السر سامح حلاق بينما يضيف الاداري علي الرفاعي ان المعنويات مرتفعة لدى الجميع.

    التحضيرات والتدريبات مستمرة كما يقول الكابتن أسامة شبلي في حين اللاعب والمدرب القدير علي الحمصي يشير الى ان لاشيء مستحيل واللقب سيكون صيداويا بإذن الله.

    تجدر الاشارة الى ان الحرية صيدا حقق بطولة كأس لبنان لهذا الموسم.

    المصدر | نادي الحرية

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٩ يوليو ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929959916
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة