صيدا سيتي

ثانوية المقاصد - صيدا بالتعاون مع "مستشفى حمّود الجامعي" تستضيف د. خالد محسن إبراهيم في محاضرة حول سرطان الثدي وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة مصلحة الأبحاث العلمية: احتمال هطول أمطار رعدية بعد ظهر الخميس حتى بداية تشرين الثاني المقبل قيادة الجيش طلبت من عائلات العسكريين الشهداء والمتوفين في الخدمة رفع إفادات إنهاء العام الدراسي 2020 2021 إطلاق مشروع تغذية منطقة الوسط في مخيم عين الحلوة بالمياه الشيخ يوسف المسلماني ... صيداويٌ قاوم الاحتلال والتصق بقضايا الكادحين | هيثم زعيتر "المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري" يطلقان المرحلة الثانية من حملة التلقيح بـ"سبوتنيك" بـ 3 مراكز في صيدا مشاركة مجموعة أماكو الصناعية لإبراز الوجه الصناعي للبنان والدول العربية في معرض Eurasia Packaging Istanbul Fair 2021 انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعر المازوت والغاز مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 شقة جديدة للبيع في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - طابق أول 165 متر - وفر بنزين و لا تنتظر كهرباء المصعد! متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا

تيار الفجر: أحمد جبريل رمزا جهاديا فلسطينيا متألقا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن غياب القائد الفلسطيني أحمد جبريل عن ساحة جهاده سيترك أثرا بالغا في ساحة المواجهة العربية الإسلامية - الصهيونية  بعد أن ساهم الراحل الكبير بالكثير من المحطات التاريخية في هذه المنطقة من العالم العربي والإسلامي و لامس قضايا أمته بشفافية من موقعه الفلسطيني الممتاز ، وهو موقع يجعله طليعيا على الدوام.

فالأمة لن تنسى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة ، ذلك المجاهد الميداني بكل صفاته القيادية الجادة ، وستبقى معه على عهد الوفاء لمواقفه الحاسمة والحازمة من مشاريع الهيمنة الإستكبارية والإستعمارية التي جسدتها الولايات المتحدة الأميريكية وحلفائها الغربيين  في دعم الكيان الصهيوني الغاصب وفي معاداة أمتنا وقضاياها الكبرى والصغرى . وقد قدم الراحل الكبير جملة من التضحيات الجليلة التي كان في مقدمها شهادة إبنه البكر جهاد الذي اغتالته المخابرات الصهيونية ردا على دوره المميز في رفد الداخل الفلسطيني بأسباب القوة.

لقد بات أحمد جبريل إسما قياديا فلسطينا لامعا ، ورمزا جهاديا متألقا بعد أن أمضى عشرات السنين من حياته ساعيا وراء مجابهة العدو الصهيوني وأسياده بكل الوسائل والأدوات . وبعد أن وقف وقفات كبيرة الى جانب شعبه المحاصر داخل فلسطين وفي لبنان والأردن ومناطق شتى . وهو اليوم يرحل مع الكبار من شهداء فلسطين العظام الذين سقطوا وسموا الى رحاب ربهم وأكدوا ان فلسطين سخية بكل ما هو ثمين وغالى ومقدس.

تغمد الله  القائد أحمد جبريل بواسع رحمته وأدخله فسيح جنانه وحشره مع الشهداء والأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

المصدر | تيار الفجر


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931744904
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة