صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • أبو زيد خلال اطلاق حملة تلقيح في مستشفى جزين الحكومي: لتحصين بلدنا من المخاطر وتحقيق المناعة المجتمعية

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

     أطلقت "مؤسسة الارض البيضاء" اليوم، حملة تلقيح ضد فيروس "كورونا" بالتعاون مع مستشفى جزين الحكومي. ولفت بيان للمؤسسة الى ان الحملة أتت "في اطار متابعة الاجراءات الاحترازية لحماية أهالي منطقة جزين من تفشي الوباء، وإسهاما من المؤسسة في تحصين المجتمع الجزيني وتأمين مزيد من المناعة والأمن الصحي، وتشمل عملية التلقيح في المستشفى من سجلوا أسماءهم لدى المؤسسة وعلى المنصة الرسمية".

    وأعلنت المؤسسة أن "هذه الحملة تهدف الى تأمين سلامة أبناء منطقة جزين كي يتمكن أهلنا من تمضية فصل الصيف بعيدا عن أي مخاطر صحية، لا سيما في ضوء دخول المتحور الجديد "دلتا" الى لبنان وتشكيله خطرا جديا على اهلنا في كل المناطق".

    أبو زيد

    وشكر رئيس المؤسسة النائب السابق أمل أبو زيد وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن على "تعاونه المثمر لإنجاح عملية التلقيح"، آملا في "تكامل الجهود لتحصين بلدنا من المخاطر الصحية وتحقيق المناعة المجتمعية، مع إعطاء الفرصة للفئات العمرية الشبابية التي لم يحن دورها بعد لتلقي لقاح "سينوفارم".

    كما شكر أبو زيد ادارة مستشفى جزين والطاقم الطبي والتمريضي على "الترتيبات المتخذة والتنظيم المعتمد لإنجاح هذه العملية"، متمنيا لأهالي جزين وجميع اللبنانيين "دوام الصحة والأمان وكل الحماية من كل الأوبئة والأخطار".

    مسعد

    بدوره، شدد رئيس قسم التلقيح والعناية الفائقة في مستشفى جزين الدكتور الياس مسعد على "أهمية المبادرات الفردية ودور القطاع الخاص في المساهمة في عملية التلقيح، فذلك يسرع الآلية وساعد الدولة وتحديدا وزارة الصحة"، محييا "جهود المؤسسة ومبادرتها"، داعيا المواطنين الى "إتباع الارشادات الوقائية وإرتداء الكمامات بشكل دائم".

    المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/553571/


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929961901
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة