صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • قوى الامن: سلسلة ارشادات ونصائح لممارسة السباحة

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

    "تطلب المديرية العامة لقوى الامن الداخلي من المواطنين والمقيمين على الأراضي اللبنانية، توخي الحذر أثناء السباحة، حفاظا على سلامتهم وسلامة أولادهم، والأخذ بالنصائح والإرشادات التالية:

    - عدم النزول الى المياه مباشرة بعد تناول الطعام.

    - عدم السباحة ليلا في البحر.

    - عدم القفز في الماء من أماكن مرتفعة.

    - عدم السباحة في أثناء وجود تيارات هوائية قوية.

    - عدم ممارسة السباحة حتى الإجهاد، وإنما ضمن حدود القدرة.

    - عدم ترك الأطفال يسبحون أو يلعبون بالمياه بمفردهم من دون مراقبة، ومنعهم من الركض حول أحواض السباحة والقفز في الجهة العميقة منها.

    - يجب دائما أن يكون الأولاد برفقة أشخاص راشدين.

    - عدم استعمال العوامات الهوائية من قبل الأطفال في مياه عميقة خوفا من تعرضهم للانجراف بالتيار.

    - ارتداء السترة المخصصة للسباحة وبخاصة الذين لا يحسنونها، ولا سيما الأطفال، كذلك في أثناء قيادة ال"JET SKI"..

    - عدم تناول الكحول والنزول بعدها مباشرة الى المياه للسباحة او لأي رياضة أخرى: غطس، ركوب الزوارق.

    - اختيار المكان المناسب للسباحة، حيث يتواجد أشخاص أو رجال إنقاذ، في حال تعرضت لمشكلة أثناء السباحة، وتأكد من تواجدك ضمن مسافة تسمح لهم برؤيتك.

    -عدم السباحة في برك الري.

    - عدم الاقتراب من ضفاف الأنهر، تفاديا للانزلاق.

    - عدم السباحة بشكل منفرد، ولا سيما إذا كنت تعاني من حالة مرضية معينة، والسباحة برفقة صديق، أو إبلاغ عامل الإنقاذ بحالتك الصحية لكي يكون جاهزا في حال حدوث أي طارئ لك.

    - تجنب النزول إلى المياه بملابس غير ملائمة للسباحة.

    - إذا شاهدت شخصا يصادف مشكلة ما، فاطلب المساعدة فورا، في حال لم تستطع تقديمها له.

    - استمع لنصائح عامل الإنقاذ (maître nageur)، وتذكر ان لحظة تصرف طائش قد تودي بحياتك".

    المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/553502/


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929959857
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة