صيدا سيتي

جمعية المقاصد - صيدا تنعى عضو هيئتها العامة د. وليد قصب وتعزي عائلته وصهره عضو المجلس الإداري الأستاذ رغيد مكاوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة الدكتور وليد قصب.

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية:

"ينعى رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب وأعضاء المجلس الاداري للجمعية عضو هيئتها العامة الراحل الدكتور وليد قصب رحمه الله والذي غيبه الموت (الاثنين ) بعد صراع مع المرض وبعد مسيرة انسانية ومهنية حافلة بالعطاء في الحقل الطبي والاستشفائي والانساني والاجتماعي.

برحيل الدكتور قصب رحمه الله يفقد الجسم الطبي والاستشفائي في لبنان طبيباً انساناً وفياً لقسَم وشرف المهنة الرسالة ، محباً لفعل الخير ومساعدة الآخرين ، وساهرا على سلامة المرضى مخففاً من اوجاع المتألمين ومبلسما الجراح.

وتفقد صيدا ابناً باراً محباً لمدينته ووطنه كان له دور بارز في ارساء وابراز دورها الطبي المتقدم ووظيفتها كمدينة استشفائية متميزة بمستشفياتها ومن بينها الصرح الاستشفائي الذي يحمل اسمه وكان ثمرة كفاحه الطويل وابلغ تعبير عما كان يدخره لهذه المدينة والمنطقة من حب وسعي لأن يراها في مواقع متقدمة على كل الصعد.

وبغياب الدكتور وليد قصب تفقد المقاصد علماً من اعلامها الأوفياء للقيم المقاصدية مواكباً وداعما لمسيرتها التربوية والاجتماعية في خدمة المجتمع الصيداوي مساهماً مع رعيل كبير من المقاصديين في نشر رسالتها والمحافظة على دورها في اصعب المراحل والمحطات أميناً على مبادئها واهدافها على خطى المؤسسين.

يرحل الدكتور وليد قصب ، لكنه يبقى بسيرته وعائلتيه الصغرى والكبرى  وبعمله الانساني ومستشفاه وذكراه الطيبة وبما استحقه من محبة وتقدير واعتزاز لدى المقاصديين والصيداويين ولدى كل من عرفه.

بإسم جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، رئيساً ومجلساً ادارياً وهيئة عامة ، نتقدم من عائلة الراحل " زوجته واولاده " ومن صهره عضو المجلس الاداري للجمعية الأستاذ رغيد مكاوي بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

المصدر | جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, July 5, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980948154
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة