صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • جمعية المقاصد - صيدا تنعى عضو هيئتها العامة د. وليد قصب وتعزي عائلته وصهره عضو المجلس الإداري الأستاذ رغيد مكاوي

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 تموز 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    نعت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة الدكتور وليد قصب.

    وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية:

    "ينعى رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب وأعضاء المجلس الاداري للجمعية عضو هيئتها العامة الراحل الدكتور وليد قصب رحمه الله والذي غيبه الموت (الاثنين ) بعد صراع مع المرض وبعد مسيرة انسانية ومهنية حافلة بالعطاء في الحقل الطبي والاستشفائي والانساني والاجتماعي.

    برحيل الدكتور قصب رحمه الله يفقد الجسم الطبي والاستشفائي في لبنان طبيباً انساناً وفياً لقسَم وشرف المهنة الرسالة ، محباً لفعل الخير ومساعدة الآخرين ، وساهرا على سلامة المرضى مخففاً من اوجاع المتألمين ومبلسما الجراح.

    وتفقد صيدا ابناً باراً محباً لمدينته ووطنه كان له دور بارز في ارساء وابراز دورها الطبي المتقدم ووظيفتها كمدينة استشفائية متميزة بمستشفياتها ومن بينها الصرح الاستشفائي الذي يحمل اسمه وكان ثمرة كفاحه الطويل وابلغ تعبير عما كان يدخره لهذه المدينة والمنطقة من حب وسعي لأن يراها في مواقع متقدمة على كل الصعد.

    وبغياب الدكتور وليد قصب تفقد المقاصد علماً من اعلامها الأوفياء للقيم المقاصدية مواكباً وداعما لمسيرتها التربوية والاجتماعية في خدمة المجتمع الصيداوي مساهماً مع رعيل كبير من المقاصديين في نشر رسالتها والمحافظة على دورها في اصعب المراحل والمحطات أميناً على مبادئها واهدافها على خطى المؤسسين.

    يرحل الدكتور وليد قصب ، لكنه يبقى بسيرته وعائلتيه الصغرى والكبرى  وبعمله الانساني ومستشفاه وذكراه الطيبة وبما استحقه من محبة وتقدير واعتزاز لدى المقاصديين والصيداويين ولدى كل من عرفه.

    بإسم جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، رئيساً ومجلساً ادارياً وهيئة عامة ، نتقدم من عائلة الراحل " زوجته واولاده " ومن صهره عضو المجلس الاداري للجمعية الأستاذ رغيد مكاوي بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

    المصدر | جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, July 5, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929961188
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة