صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

بهية الحريري تنعى د. وليد قصب: أحد أعلام الرسالة الإنسانية الأسمى باق بما تركه من اثر طيب في ذاكرة مدينته وكل من عرفه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت النائب بهية الحريري الراحل الدكتور وليد قصب مؤسس وصاحب مستشفى قصب. وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحريري: 

بعظيم الحزن والأسى ، ننعى الراحل الدكتور وليد قصب الذي غيبه الموت اليوم بعد مسيرة طويلة من العطاء الإنساني والمهني والوطني في المجال الطبي والاستشفائي وفي خدمة الانسان وأبناء مدينته ومنطقته دون تمييز.

برحيل الدكتور وليد قصب يفقد لبنان احد أعمدة قطاعه الاستشفائي وعلماً من أعلام الرسالة الإنسانية الأسمى وفياً لقسمه الطبي ، وتفقد صيدا إبناً وطبيباً ووجهاً من وجوهها البارزة ، ساهم في تعزيز دورها الصحي والاستشفائي طيلة عقود من خلال المستشفى الذي اكتسب بإسم صاحبه وسمعة مؤسسه ثقة الناس ومحبتهم ، ففتح أبواب مستشفاه لهم وبقي معهم والى جانبهم في كل المحطات والمراحل الصعبة.

عرفت وليد قصب عن قرب أخاً وصديقاً وطبيباً شغوفاً برسالته وانساناً قريبا من الناس وقضاياهم، وبما تميز به من دماثة خلق وتواضع وحب لمساعدة الآخرين وعرفته صديقاً مقرباً للرئيس رفيق الحريري ولطالما اعتز الرئيس الشهيد به وبما انجز على المستوى الطبي والاستشفائي.

لم يقتصر اهتمام الدكتور وليد قصب بالشأن العام على القطاع الطبي والاستشفائي ، فحمل هموم مدينته كما هموم قطاعه وزملائه ، وكان دائماً يطرح المشكلة ومعها الحل. حرص على المشاركة بفعالية بالرأي والمشورة والموقف في كل استحقاق او مناسبة او اطار يعنى بقضايا المدينة او القطاع ، ولا ولن انسى مواظبته الدائمة على حضور اللقاء التشاوري الصيداوي ، ثم اللقاء التشاوري الصحي ، الذي غاب عنه مؤخراً بداعي المرض قبل وفاته رحمه الله ، لكنه سيبقى  حاضراً بأعماله ومستشفاه وبما تركه من اثر طيب في ذاكرة ووجدان مدينته وكل من عرفه. 

اننا نشارك عائلة الراحل الكبير في مصابهم الأليم، بأسمى عبارات التعزية والمواساة ، سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930002931
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة