صيدا سيتي

حسن الشماس: بلدية صيدا جاهزة لإستقبال أي نشاط محلي أو دولي في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وقد نحتاج لنحو مليون دولار لصيانته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت قناة صوت بيروت إنترناسيونال حديثا مع رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في المدينة الحاج حسن الشماس أكد خلالها أن بلدية صيدا جاهزة لإستقبال أي نشاط محلي او دولي في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي هو من أهم المرافق الرياضية في لبنان.

ولفت خلال المقابلة أن هناك حاجة لبعض التجهيزات والصيانة للمدينة ككل وقد تصل كلفتها لنحو مليون دولار وأن المسؤولية مشتركة في الصيانة بين البلدية ووزارة الشباب والرياضة والإتحاد اللبناني لكرة القدم.

وأشار إلى أن البلدية تقوم بالإهتمام بهذا المرفق على مدى السنوات السابقة ولكن هناك خلل وظروف فرضتها علينا الأوضاع في لبنان ولا سيما الأزمة الإقتصادية وارتفاع سعر صرف الدولار الذي وصل إلى نحو 18 ألف ليرة للدولار فيما ميزانية البلديات هي بالليرة اللبنانية وعلى أساس 1510 ل ل للدولار الواحد.

وأكد ان ملعب كرة القدم جاهز لإستقبال المباريات عليه وهو يتسع لنحو 28 ألف متفرج ولكن يلزمه صيانة عامة ضرورية كالإضاءة وغير ذلك.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٥ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981274594
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة