صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • بهية الحريري تطالب بإلغاء قرار حظر الدراجات النارية في صيدا

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تموز 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    قامت النائب بهية الحريري بزيارة لمحافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي والتقته بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.

    وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والشأن الحياتي بشكل خاص في ظل الأزمة الاقتصادية وما ينجم عنها من أزمات معيشية متفاقمة ولا سيما ازمات المحروقات والكهرباء والمياه وغياب المعالجات والحلول لها.

    وفي هذا السياق وضعت الحريري المحافظ ضو في أجواء الاجتماعات التي تعقدها مع القطاعات ذات الطابع الحياتي والاتصالات التي تجريها مع الادارت المعنية ، من اجل العمل على التخفيف من حدة الأزمات والأعباء الملقاة على المواطنين وتأمين ما أمكن من الاحتياجات الحياتية اليومية لهم ، وما خرجت به هذه اللقاءات من مقترحات وتوصيات بهذا الخصوص ، مؤكدة ان من حق الناس على دولتهم الحصول على الخدمات الأساسية وواجب الدولة تأمينها.

    كما اثارت الحريري مع المحافظ ضو "ضرورة إعادة النظر بقرار حظر استخدام الدراجات النارية  في صيدا وجوارها والمتخذ منذ اكثر من 22 سنة "، مجددة "المطالبة بإلغاء هذا القرار وبالعمل على تنظيم تجوال هذه الدراجات نظراً لكونها تشكل حاجة حيوية اساسية لكثير من القطاعات والمؤسسات والأفراد  خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية والأزمات الحياتية الراهنة".

    وتمنت الحريري على المحافظ ضو وبصفته رئيساً لمجلس الأمن الفرعي في الجنوب وضع هذه المسألة في رأس جدول أعمال أول اجتماع قادم للأمن الفرعي لإتخاذ القرار المناسب وبما يلبي حاجة الناس ويخفف من وطأة هذه الأزمات عليهم.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٥ يوليو ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321466
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة