صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • لقاء مع المهندسين الفائزين في النقابة تنتفض في ساحة الشهداء في صيدا بدعوة من إرادة شعب

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    بدعوة من #إرادة_شعب، أقيم لقاء مفتوح مع المهندسين الفائزين في #النقابة_تنتفض في  ساحة الشهداء في صيدا.

    اللقاء حضره الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعدد من المهندسين، والشباب.

    بدأ اللقاء المفتوح بكلمة للأستاذ أحمد البني، رحب خلالها باسم #إرادة_شعب بالحاضرين ووجه التهنئة للمهندسين الفائزين في #النقابة_تنتفض. وأكد أن ثورة 17 تشرين حملت الأمل للبنانيين لتغيير النظام السياسي ومحاسبة الطغمة الفاسدة التي أدت إلى تردي الأوضاع المعيشية في لبنان، والتي حكمت لبنان على مدى سنوات طويلة.

    ثم كانت عدة كلمات لعدد من المهندسين الفائزين في انتخابات #النقابة_تنتفض.

    المهندس بلال شعبان خلال كلمته قدم لمحة عن نقابة المهندسين التي تعتبر عماداً  لهذا البلد، وقال:" نقابة المهندسين تضم حوالي 60 ألف مهندس حتى الآن. وللأسف يتواجد منهم داخل البلد ما يعادل 30 % فقط، بينما باقي المهندسين هاجروا إلى الخارج. نقابة المهندسين وعلى مدى عقود تم مصادرة قرارها من قبل أحزاب السلطة. النقابات كانت  تعتبر رأس حربة بالدفاع عن حقوق الناس والعمال المنتسبين لها. #النقابة_تنتفض هي من رحم ثورة 17 تشرين. وهي على مساحة الوطن كله ..  يوم انتخابات نقابة المهندسين كان أشبه بعرس وطني، ومن أسباب هذا النجاح إصرار المرشحين الذي كان نابعاً من عزيمتهم التي استمدوها من ساحات 17 تشرين، والتعالي عن كل الخلافات والإجتماع على مصلحة مشتركة. 17 تشرين عليها أن تعطي الدعم لكل النقابات والناس للتغيير".

    المهندس بسام صفدية خلال كلمته أكد أن #النقابة_تنتفض هي من رحم 17 تشرين. وقال:" عملنا تكتل #النقابة_تنتفض لتحرير النقابة من حكام السلطة الذين يستغلون النقابة من أجل مآربهم الخاصة. خضنا الانتخابات بقوة، وحققنا النجاح، وسنعمل على بناء مستقبل واعٍ للشباب والمهندسين.

    المهندس محمد مجذوب خلال كلمته قال:" من خلال #النقابة_تنتفض .. قررنا مجموعات مختلفة التوافق على الأساسيات، كما قررنا  إلحاق الهزيمة بالسلطة ونجحنا بذلك .. من المفترض على الشعب اللبناني وكل من يعاني من هذه السلطة أن يشاهد خطوات النقابة تنتفض ويحذو حذوها لهزيمة هذه السلطة".

    المهندس عمر دندشلي خلال كلمته قال:" النتيجة الباهرة التي حققناها على مستوى المندوبين، هي سابقة فريدة من نوعها، بخاصة فئة الشباب الذين تمكنوا من حصد بين 80 إلى 85 بالمئة من أصوات هيئة المندوبين وهذا يعتبر إنجاز كبير لنا. معركتنا لم تنته هنا.. معركتنا الحقيقية في 17 تموز، لدينا 6 مقاعد لمجلس النقابة، وانتخاب نقيب .. لكي نوصل مشروعنا على النقابة  ونحقق كل طموحاتنا وتطلعاتنا لتطوير وضع نقابتنا وتحسين وضع المهندس  في ظل الأوضاع المعيشية المتردية التي نعيشها".

    المهندسة سهاد عفارة خلال كلمتها وجهت رسالة قالت فيها:" #النقابة_تنتفض وبعد عقود من الزمن نجحت في تحقيق انتصار كبير .. هذا الانتصار كان مفاجئة كبيرة لأحزاب السلطة .. #النقابة_تنتفض هي نموذج لبناني أكد أن جميع اللبنانيين من الشمال إلى الجنوب  قادرون على التوحد لمصلحة الوطن والشعب".

    كما تخلل اللقاء المفتوح عدد من المداخلات التي وجهت التهنئة للمهندسين الفائزين ضمن #النقابة_تنتفض واعتبرت أنها بداية التغيير،واستنكرت الكلمات تقاعس السلطة عن معالجة الأزمات التي يعيشها المواطن اللبناني والتي تفاقمت في الآونة الأخيرة.

    المصدر | المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٣ يوليو ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929960467
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة