صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • الحريري تشاورت ووفد من هيئة التنسيق النقابية بالشأن التربوي وأوضاع المعلمين والامتحانات الرسمية

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    تابعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الشأن التربوي والمطلبي في ظل الأزمات الاقتصادية والمعيشية الراهنة مع وفد من هيئة التنسيق النقابية التقته في مجدليون  وضم رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي نزيه الجباوي ورئيس رابطة أساتذة التعليم الأساسي الرسمي حسين جواد وممثل نقابة معلمي المدارس الخاصة رئيس فرع النقابة في الجنوب أسامة ارناؤوط.

    جرى خلال اللقاء التشاور في عدد من القضايا التربوية المطروحة حالياً الظروف المعيشية والحياتية الصعبة التي يعانيها المعلمون الى جانب موضوع اجراء الامتحانات الرسمية وحسم الجدل الدائر بشأن اجراء الشهادة المتوسطة.

    وتبلغ الوفد من الحريري انها بصدد تخصيص اجتماع لجنة التربية صباح الثلاثاء لبحث هذا الموضوع وكل القضايا ذات الصلة بالتريية المطروحة حاليا مع الجهات التربوية المعنية الرسمية والنقابية.

    وقال الجباوي اثر اللقاء " تابعنا اليوم مع السيدة بهية المواضيع التربوية وخصوصا موضوع امتحانات الشهادة المتوسطة ، والتي تتابعها السيدة الحريري مع المعنيين وهذا ليس بغريب ولا جديد عليها . نحن نعتبر ان هذا البيت وهذه الدار هي مشكى ضيم التربية التي تجترح الحلول دائما لهذا الموضوع".

    من جهته قال جواد" كما عودتنا  السيدة بهية الحريري ، وضعنا بعهدتها المشاكل التي يعاني منها المعلمون لا سيما غلاء المعيشة وقامت باتصالات مشكورة من اجل شمول القطاع العام بأكمله ولا سيما القطاع التعليمي بالبطاقة التمويلية.  وتطرقنا لبعض المشاكل ذات العلاقة بالمستعان بهم على نفقة صناديق المدارس وأجرت السيدة الحريري اتصالات بهذا الخصوص عسى ان تسفر عن نتاج إيجابية. وتحدثنا بموضوع الامتحانات الرسمية. ونحن دائما نقول ان الذي يرضي المعلمين نسير به كرابطة ونأمل ان تذلل كل الظروف الصعبة الراهنة . وان شاء الله سنلتقي مع لجنة التربية صباح الثلاثاء لبت هذه الأمور".

    @ المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, July 3, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321488
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة