صيدا سيتي

حنينة زار المفتي سوسان في صيدا : للاسراع بتشكيل حكومة انقاذ برئاسة الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس مجلس الامناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينة، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار الاوقاف الاسلامية في صيدا، وتم البحث في الازمات التي يمر بها لبنان والمنطقة.

حنينة

ودعا حنينة في تصريح اثر اللقاء "جميع المسؤولين في لبنان على اختلاف طوائفهم و مذاهبهم وقواهم وتياراتهم واحزابهم، الى شبك الايدي من اجل انقاذ لبنان"، مشيرا الى ان "المواطن اللبناني لم يعد يحتمل ما وصلت اليه الاوضاع وما تترتب عليه من اعباء تثقل كاهله".

وقال: "من دار الافتاء ندعو الى الاسراع في تشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريري وبمشاركة كل القوى للعمل يدا واحدة لانقاذ لبنان وشعبه، وهذا ما يؤكد عليه تجمع العلماء المسلمين في لبنان".

سوسان

من جهته، نبه المفتي سوسان الى "خطورة الاوضاع في لبنان"، واصفا اياها ب"الصعبة"، وقال: "من حق الناس ان ترفع الصوت عاليا في وجه منظومة السلطة الفاسدة التي اوصلت البلاد والعباد الى ما نحن فيه والتحرك بكل الوسائل السلمية والديمقراطية، ويجب على المسؤولين ان يسمعوا هذا الصوت ، ويسمعوا حاجات الناس، الى الماء والكهرباء والدواء والبنزين وكل الاوجاع، ومشاهدة طوابير الذل على المحطات". سائلا "السلامة للوطن والمواطن".

واكد سوسان ان " هذه الالام والاوجاع لن تغير من وجهتنا وبوصلتنا تجاه فلسطين التي تتعرض للتهديد والتهويد من الوقوف الى جانبها ومناصرتها، والى جانب الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الصهيوني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551889/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, June 28, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981011673
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة