صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية ينعي الزميل والصديق محمد هلال القبرصلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ببالغ الحزن والأسى والاسف ينعي تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها ، وفاة الزميل والصديق وعضو المجلس البلدي في مدينة صيدا محمد هلال القبرصلي الذي قضى حياته مناضلا ونصيرا لقضايا الناس والمناطق المهمشة في المنطقة،  عرفته مدينة صيدا منذ ستينيات القرن الماضي مبادرا وطليعيا في النضال من اجل قضايا الشعب فكان من طليعة الناشطين لبناء اللجان الشعبية في المدينة وخصوصا في منطقة الفيلات - التعمير ومتابعا لاحتياجات المنطقة، كما شارك في المجلس السياسي للمدينة في سبيعينيات القرن الماضي، موقفه الوطني من الاحتلال الاسرائيلي كان حاسما، وبعد تحرير المدينة عام ١٩٨٥ عمل مع زملاء اخرين في تنمية العمل الاهلي والاجتماعي. كما كان له نضال عمالي نقابي مميز.

كان رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي لمدينة صيدا  منذ العام ٢٠١٠ وحتى رحيله.

وكان يتابع مختلف الملفات المعيشية والاجتماعية التي تهم اهل المدينة من موقعه الشعبي والنقابي والبلدي، همه الاساس تطوير المدينة وتنمية قدرات أهلها.

برحيل الزميل والصديق ابو محمود نفتقد وتفتقد المدينة علما من اعلامها، ومناضلا افنى حياته في خدمة الناس، ولا بديل لدينا سوى أن نعزي أنفسنا وشعبنا.

لروحه السلام ولاهله الصبر والسلوان.

المصدر | تجمع الموسسات  الاهلية في صيدا ومنطقتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981127499
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة