صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مسيرة سيارات حاشدة تجوب شوارع مدينة صيدا احتفالاً بفوز النائب أسامة سعد ولائحة "ننتخب للتغيير" حشود المهنئين تتدفق لليوم الثاني إلى مكتب أسامة سعد للتهنئة بما حققه مع لائحة "ننتخب للتغيير" في الانتخابات مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح

تجمع المؤسسات الأهلية ينعي الزميل والصديق محمد هلال القبرصلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ببالغ الحزن والأسى والاسف ينعي تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها ، وفاة الزميل والصديق وعضو المجلس البلدي في مدينة صيدا محمد هلال القبرصلي الذي قضى حياته مناضلا ونصيرا لقضايا الناس والمناطق المهمشة في المنطقة،  عرفته مدينة صيدا منذ ستينيات القرن الماضي مبادرا وطليعيا في النضال من اجل قضايا الشعب فكان من طليعة الناشطين لبناء اللجان الشعبية في المدينة وخصوصا في منطقة الفيلات - التعمير ومتابعا لاحتياجات المنطقة، كما شارك في المجلس السياسي للمدينة في سبيعينيات القرن الماضي، موقفه الوطني من الاحتلال الاسرائيلي كان حاسما، وبعد تحرير المدينة عام ١٩٨٥ عمل مع زملاء اخرين في تنمية العمل الاهلي والاجتماعي. كما كان له نضال عمالي نقابي مميز.

كان رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي لمدينة صيدا  منذ العام ٢٠١٠ وحتى رحيله.

وكان يتابع مختلف الملفات المعيشية والاجتماعية التي تهم اهل المدينة من موقعه الشعبي والنقابي والبلدي، همه الاساس تطوير المدينة وتنمية قدرات أهلها.

برحيل الزميل والصديق ابو محمود نفتقد وتفتقد المدينة علما من اعلامها، ومناضلا افنى حياته في خدمة الناس، ولا بديل لدينا سوى أن نعزي أنفسنا وشعبنا.

لروحه السلام ولاهله الصبر والسلوان.

المصدر | تجمع الموسسات  الاهلية في صيدا ومنطقتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940847838
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة