صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • النائب بهية الحريري تنعى المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي (أبو محمود)

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    نعت النائب بهية الحريري عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المرحوم محمد قبرصلي (ابو محمود).

    وجاء في بيان النعي:

    بحزن كبير وتسليم بقضاء الله وقدره ، ننعي الأخ والصديق ، المرحوم محمد قبرصلي " ابو محمود " الذي تفقد صيدا برحيله إبناً باراً محباً لمدينته ومعتزا بانتمائه لوطنه، وناشطاً حتى ايامه الأخيرة في العديد من ميادين الشأن العام والعمل النقابي والاجتماعي والأهلي والثقافي.

    بغياب الراحل أبو محمود قبرصلي ، أخسر على المستوى الشخصي أخاً وصديقاً ورفيق درب مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومؤسسة الحريري طيلة اكثر من اربعة عقود، واكب خلالها كل المحطات والاستحقاقات الكبرى والمراحل الصعبة كما الحافلة بالإنجاز بهمة وحماسة وايمان.

    وبرحيل ابو محمود  قبرصلي تخسر صيدا مناضلاً قوياً مدافعاً عن حقوق عمالها وصياديها الذين لطالما حمل همومهم، ورجل مبادرة مسكوناً بشغف كبير للعمل الإجتماعي والأهلي والثقافي من خلال دوره في تأسيس وترؤس جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ودوره الناشط في غيرها من الجمعيات والمؤسسات الأهلية ، قبل ان يتوج هذه المسيرة وحتى رحيله رحمه الله ، عضواً نشيطا وفاعلاً في المجلس البلدي في متابعة قضايا الناس والمدينة.

    خالص العزاء لعائلة الراحل، رحم الله أبو محمود قبرصلي وتغمده بواسع رحمته والهمهم والهمنا الصبر والسلوان.

    كبير هو المصاب برحيلك .. لكن ستبقى ابتسامتك وذكراك الطيبة ومواقفك ومحبتك حاضرة في نفوس وقلوب كل من عرفك . رحمك الله.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321699
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة