صيدا سيتي

إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع طقس الثلاثاء: قليل الغيوم والحرارة دون معدلاتها الموسمية بعد القرعون...بركة انان .. صور التلوث مخيفة ومئة بلدة مهددة بالعتمة حريق عبرا متواصل شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي

السعودي نعى عضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ محمد هلال القبرصلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها

ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعي رئيس  بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  وأعضاء مجلس البلدية ، وفاة عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد هلال القبرصلي (ابومحمود)  - رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي منذ العام  2010- خلال ولايتي الرئيس السعودي الأولى والثانية) الذي وافته المنية بعد عملية القلب المفتوح خضع لها في مستشفى حمود الجامعي في صيدا.

لقد كان الأستاذ القبرصلي رحمه الله أخا وصديقا عزيزاً لنا نلتقي معه يوميا ناقلا شجون وشؤون صيدا والبلدية وأهلها ونتابع الملفات المختلفة سويا في سبيل المصلحة العامة. وقد تميز بنشاطه النقابي والعمالي والبلدي وأمضى  حياته في الخدمة العامة حتى آخر لحظات حياته بلا كلل او ملل. 
كان دمث الأخلاق ، بشوشا، هادئا ، محبا للخير ويسعى لخدمة الناس ولا سيما الطبقات الفقيرة في صيدا القديمة، وتولى متابعة ملف صيادي الأسماك مكلفا من البلدية لتمكينهم من  مواجهة أعباء المعيشية الصعبة والظروف الضاغطة.

كما كان من خلال ترؤسه لجمعية مكتبة أطفال صيدا وكعضو مجلس تنفيذي لنقابة عمال البناء في إتحاد نقابات العمال والمستخدمين لصيقا بالقضايا التي لها صلة بخدمة الطبقات الشعبية والفقيرة ،وكان حريصا على متابعة ملف التنمية لأبناء المدينة وبشكل خاص في صيدا القديمة.

أبا محمود، ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها وستفتقدك عائلتك وكل من عرفك وأحبك.

نودعك اليوم ابا محمود إلى مثواك الأخير ببالغ الحزن مسلّمين بقضاء الله وقدره. ونتقدم من عائلتك ومن معارفك وكل محبيك بأحر التعازي سائلين الله عز وجل لنا ولهم الصبر والسلوان.

رحمك الله وإنا لله وإنا إليه راجعون

المصدر | إعلام بلدية صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, June 26, 2021

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930254517
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة