صيدا سيتي

تلف كمية من المخدرات المضبوطة في صيدا البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية

السعودي نعى عضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ محمد هلال القبرصلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها

ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعي رئيس  بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  وأعضاء مجلس البلدية ، وفاة عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد هلال القبرصلي (ابومحمود)  - رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي منذ العام  2010- خلال ولايتي الرئيس السعودي الأولى والثانية) الذي وافته المنية بعد عملية القلب المفتوح خضع لها في مستشفى حمود الجامعي في صيدا.

لقد كان الأستاذ القبرصلي رحمه الله أخا وصديقا عزيزاً لنا نلتقي معه يوميا ناقلا شجون وشؤون صيدا والبلدية وأهلها ونتابع الملفات المختلفة سويا في سبيل المصلحة العامة. وقد تميز بنشاطه النقابي والعمالي والبلدي وأمضى  حياته في الخدمة العامة حتى آخر لحظات حياته بلا كلل او ملل. 
كان دمث الأخلاق ، بشوشا، هادئا ، محبا للخير ويسعى لخدمة الناس ولا سيما الطبقات الفقيرة في صيدا القديمة، وتولى متابعة ملف صيادي الأسماك مكلفا من البلدية لتمكينهم من  مواجهة أعباء المعيشية الصعبة والظروف الضاغطة.

كما كان من خلال ترؤسه لجمعية مكتبة أطفال صيدا وكعضو مجلس تنفيذي لنقابة عمال البناء في إتحاد نقابات العمال والمستخدمين لصيقا بالقضايا التي لها صلة بخدمة الطبقات الشعبية والفقيرة ،وكان حريصا على متابعة ملف التنمية لأبناء المدينة وبشكل خاص في صيدا القديمة.

أبا محمود، ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها وستفتقدك عائلتك وكل من عرفك وأحبك.

نودعك اليوم ابا محمود إلى مثواك الأخير ببالغ الحزن مسلّمين بقضاء الله وقدره. ونتقدم من عائلتك ومن معارفك وكل محبيك بأحر التعازي سائلين الله عز وجل لنا ولهم الصبر والسلوان.

رحمك الله وإنا لله وإنا إليه راجعون

المصدر | إعلام بلدية صيدا

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, June 26, 2021

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940880890
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة