صيدا سيتي

لقاء حواري بعنوان: النقابة تنتفض .. الرؤية والبرنامج بدعوة من مهندسي صيدا والجوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أقيم عشية انتخابات نقابة المهندسين في بيروت، وبدعوة من مهندسي صيدا والجوار، لقاء حواري في واحة دار السلام في الشرحبيل، تحت عنوان "النقابة تنتفض: الرؤية والبرنامج".

القادري

بداية النشيد الوطني، فكلمة لعريفة اللقاء المهندسة المدنية مرشحة "النقابة تنتفض" لعضوية هيئة المندوبين عن الفرع السادس آية القادري، اعتبرت فيها "أننا نخوض واحدة من أهم معارك نقابة المهندسين التي تمثل خط الدفاع الأول ليس فقط عن حقوق المهندس وجنى عمره وكرامته، وإنما عن المجتمع والوطن. ولما كان تجمعنا ضمن مدينة صيدا وجوارها نقطة انطلاق سعينا لإنقاذ النقابة واستردادها لأهلها، تعاونا على صعيد كل الوطن لإنعاش هيئة المندوبين التي هي ركيزة النقابة وبالتالي لتفعيل دورها وإشراك كل مهندس منتسب إليها في سياستها المالية والمهنية والاقتصادية".

ثم تحدث المرشحون لعضوية هيئة المندوبين في "النقابة تنتفض" ريتا متري، عاطف ميري، عماد بعاصيري ، هانيا زعتري وبلال شعبان، وقدموا تعريفا عن "ائتلاف النقابة تنتفض الذي خرج من رحم انتفاضة 17 تشرين"، وأكدوا أنه "إطار نقابي فريد يسعى لصقل الجهود والقوى كافة في ائتلاف واحد في مواجهة المنظومة الحاكمة، ومكافحة الفساد والمحاصصة داخل النقابة على أساس طائفي ومذهبي". كما أكدوا أنهم من خلال الائتلاف سيسعون إلى "إنقاذ النقابة وقرارها وإعادتها لموقعها الطبيعي صرحا نقابيا علميا وطنيا".

وفي ختام اللقاء، عرفت القادري بالمرشحين من مهندسي صيدا والجوار ضمن ائتلاف "النقابة تنتفض".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551583/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٦ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980867867
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة