صيدا سيتي

ثانوية المقاصد - صيدا بالتعاون مع "مستشفى حمّود الجامعي" تستضيف د. خالد محسن إبراهيم في محاضرة حول سرطان الثدي وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة مصلحة الأبحاث العلمية: احتمال هطول أمطار رعدية بعد ظهر الخميس حتى بداية تشرين الثاني المقبل قيادة الجيش طلبت من عائلات العسكريين الشهداء والمتوفين في الخدمة رفع إفادات إنهاء العام الدراسي 2020 2021 إطلاق مشروع تغذية منطقة الوسط في مخيم عين الحلوة بالمياه الشيخ يوسف المسلماني ... صيداويٌ قاوم الاحتلال والتصق بقضايا الكادحين | هيثم زعيتر "المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري" يطلقان المرحلة الثانية من حملة التلقيح بـ"سبوتنيك" بـ 3 مراكز في صيدا مشاركة مجموعة أماكو الصناعية لإبراز الوجه الصناعي للبنان والدول العربية في معرض Eurasia Packaging Istanbul Fair 2021 انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعر المازوت والغاز مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 شقة جديدة للبيع في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - طابق أول 165 متر - وفر بنزين و لا تنتظر كهرباء المصعد! متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا

بهية الحريري تواصلت مع الرئيس بري وأّمنت 335 ألف ليتر مازوت لصيدا وجوارها: حق الناس على دولتهم الحصول على الخدمات الأساسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار متابعة النائب بهية الحريري منذ يوم امس لأزمة نفاد مادة المازوت في صيدا وانعكاسها سلباً على القطاعات الصحية والحياتية وتقنيناً في كهرباء المولدات الخاصة ، اثمر التواصل الذي قامت به الحريري مع الرئيس نبيه بري تأمين نحو 335 ألف ليتر من المازوت للمدينة وجوارها من منشآت النفط في الزهراني من قبل خلية الأزمة التي شكلت في المنشآت لتسيير عمل القطاعات الأساسية وفق الأولويات الملحة.

وانه بناء عليه تم توزيع هذه الكمية على المستشفيات ومعمل انتاج الأوكسجين الوحيد في الجنوب "زهرة" والأفران ومحطات الوقود فضلاً عن المولدات الكهربائية الخاصة التي تغذي احياء المدينة والجوار وذلك بانتظار الحل الدائم لهذه الأزمة.

واليوم عقدت الحريري اجتماعاً مشتركاً  مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ووفد من اصحاب المولدات بحضور المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح والمدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب المقدم علي قطيش و رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيهاالأستاذ علي الشريف ، حيث وضعتهم الحريري في اجواء ونتيجة متابعتها لهذا الملف الحياتي ، واشارت الى ان الأولوية اليوم هي لكل ما له علاقة بالأمن الاقتصادي والاجتماعي الذي يطال كل مواطن على الأرض اللبنانية".

وقالت:" من حق الناس ان يعبروا عن وجعهم لأنهم لم يعد بامكانهم ان يتحملوا كل هذه الأزمات ، ومن حقهم على دولتهم ان يقوم المسؤولون بواجباتهم تجاههم .. وان ما يهمنا هو حفظ كرامة الناس وحقهم في تأمين مقومات الحياة والحصول على الخدمات الأساسية".

واضافت " ان تفاقم الأزمات الحياتية الراهنة لا يحتمل ترف الانتظار ، لذا علينا ان نفكر دائما بما بين ايدينا وان نتقدم فيه ونطوره ونخفف قدر الامكان من تداعيات ومخاطر الأزمات على الناس ولا بديل ولا خيار عن ان تقوم الدولة بواجباتها".

كما اطلعت الحريري من رئيس مصلحة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله وبحضور الشريف على واقع التغذية بالتيار الكهربائي في المدينة ومنطقتها ومدى امكانية تحسينها.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931744451
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة