صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

انطلاق التحركات الشعبية في صيدا بمواجهة سلطة الفساد والظلم والقهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رداً على استفحال الانهيار الاقتصادي والمعيشي والمالي، انطلقت التحركات الشعبية في صيدا احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية الصعبة نتيجة السياسات الاقتصادية والاجتماعية الفاشلة.

فبدعوة من إرادة شعب أقيم اعتصام عند ساحة الشهداء في صيدا بحضور النائب أسامة سعد الذي حيا المشاركين، وشدد على أهمية التحرك الشعبي المنظم والمستمر والهادف إلى بناء الوزن الشعبي والسياسي القادر على فرض مسار الإنقاذ والتغيير والخلاص.

ثم انطلق تحرك آخر عند ساحة الثورة – ايليا في صيدا شارك فيه عدد من المحتجين، حيث حملوا يافطات تطالب بمواجهة سلطة الفساد والظلم والقهر، وهتفوا ضد سلطة الفساد والانهيار.

وكان سعد قد عقد مؤتمراً صحفياً اليوم في مكتبه طالب فيه جميع اللبنانيين بالتحرك رفضا للأوضاع التي تمر بها البلاد.

كما انطلقت تحركات احتجاجية في المناطق اللبنانية كافة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية الصعبة. واعتصمت مجموعة من الشباب أمام مصرف لبنان وهتفوا ضد السياسة المالية وانهيار الليرة.

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٥ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940880340
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة