صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

العداءة جينيفر تومازو تركض من صيدا الى طرابلس لدعم مركز التدخل المبكر لدى الاطفال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ستجتاز العداءة الدولية جينيفر تومازو مسافة 100 كيلومتر بين مدينتي صيدا وطرابلس ركضا في 18 و19 و20 حزيران، لدعم جمعية "مركز التدخل المبكر لدى الاطفال" (ECIL) دون الثلاث سنوات ونصف، والذين يعانون مشاكل في النمو.

وستركض تومازو، المنتمية الى نادي انتر ليبانون ومختصة في المسافات المتوسطة 1500 مترا و5000 متر وسباق نصف الماراتون 21.1 كيلومترا، وتعتبر احدى ابرز العداءات حاليا في لبنان واحتفلت بعيد ميلادها الثلاثين منذ ايام، المسافة بين عاصمة الجنوب صيدا وعاصمة الشمال طرابلس على ثلاث مراحل.

ففي اليوم الأول اي الجمعة 18 حزيران، ستركض المسافة بين صيدا وبيروت على دفعتين صباحا وبعد الظهر.

وفي اليوم الثاني اي السبت 19 منه ستركض من العاصمة بيروت وحتى مدينة جونيه وعلى دفعتين ايضا.

وفي اليوم الثالث، ستنجز تومازو المهمة عندما تركض من جونية الى طرابلس على دفعتين صباحا وبعد الظهر لتصل الى عاصمة الشمال حيث سيقام لها احتفال في نقطة الوصول.

وخلال اجتيازها الساحل اللبناني سيواكب عدد من المعنيين تومازو . وتأتي خطوة جمعية "The Glow Paradise" وتومازو لتأمين دعم مادي لجمعية"مركز التدخل المبكر لدى الأطفال" من قبل الراغبين بالدعم عبر حدث رياضي بطلته "النجمة" جينيفر تومازو الذائعة الصيت والغنية عن التعريف في عالم ألعاب القوى، والتي مثلت لبنان مرات عدة واحرزت العديد من الألقاب خلال مسيرتها في رياضة الركض التي بدأت في العام 2006.

وفي هذا السياق، كثفت تومازو من تدريباتها اليومية استعدادا لحدث اجتياز ال100 كيلومتر.

المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/549708/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940925766
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة