صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

الجماعة الإسلامية: لإلغاء قرار منع استعمال الدراجات النارية في صيدا لإنتفاء الأسباب ولضرورات الأزمة الإقتصادية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه مسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس سراي صيدا الحكومي حيث التقى سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو.

جرى خلال اللقاء مناقشة موضوع القرار الإداري الذي صدر عن مجلس الأمن الفرعي في الجنوب أواخر عام ١٩٩٩ والذي قضى بمنع استعمال وقيادة الدراجات النارية في مدينة صيدا والذي لا زال ساري المفعول حتى الآن.

وللغاية نفسها التقى الوفد في قصر العدل في صيدا المدعي العام الإستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.

وقال د. حمود إثر الزيارتين، التقينا اليوم سعادة المحافظ منصور ضو وحضرة القاضي رهيف رمضان لمناقشة قرار منع قيادة واستعمال الدراجات النارية في صيدا حيث نرى أن هذا القرار الذي كان له أسبابه الموضوعية والأمنية في مرحلة معينة يجب إلغاءه لإنتفاء الأسباب التي دعت إليه فضلاً لإعتبارات عديدة فرضتها الظروف الإقتصادية والمعيشية والحياتية التي يعيشها المواطنون.

وأضاف، مرَّت سنين طويله والمواطن الصيداوي يشعر بنوع من الظلم والتمييز حيث تمنع الدراجات النارية في المدينة وهو يرى وجودها وتحركها في القرى المحيطة فضلاً عن كل الوطن، مما ترك آثاراً سلبية على العديد من المؤسسات التي تستخدم الدراجات النارية في عملها، إضافة لكونها وسيلة التنقل للطبقات الفقيرة خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية التي نعيشها وما يرافقها من أزمة البنزين، لذلك إتخذنا قراراً بالتحرك باتجاه المرجعيات الرسمية والأمنية المعنية لطلب إلغاء هذا القرار والتقينا سعادة المحافظ منصور ضو وحضرة القاضي رهيف رمضان على أن نستكمل جولتنا على قادة الأجهزة الأمنية في الأيام القادمة للغاية نفسها.

وتمنى حمود أن تتجاوب الجهات الرسمية مع هذا المطلب المُحق وتلغي قرارها السابق وتسمح بعودة الدراجات النارية للتحرك في صيدا مع التشدد في تطبيق القوانين على كل المخالفين لشروط قيادة الدراجات وتسجيلها.

المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940929052
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة