صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية: تعلن الإضراب العام يوم غد الثلاثاء في كل المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تأكيدا على وحدة شعبنا الفلسطيني داخل الوطن وفي الشتات وإستنكارا للعدوان الصهيوني المستمر على أهلنا وشعبنا في القدس الشريف وفي كل الإراضي الفلسطينية، والتزاما بقرار القيادة الفلسطينية المركزية في الوطن، تدعو قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية  واللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان جماهير شعبنا الفلسطيني للإضراب العام يوم غدا الثلاثاء الموافق فيه 15 حزيران 2021 والمشاركة بيوم الغضب الشامل تعبيرا عن الإستنكار والرفض لممارسات العدو الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا في أرض فلسطين.

وتدعو أبناء شعبنا الفلسطيني للمشاركة الواسعة في الفعاليات الوطنية والجماهيرية من خلال المسيرات والمظاهرات والإعتصامات ورفع الأعلام الفلسطينية فوق أسطح وشرفات المنازل، وعلى مقرّات ومكاتب ومراكز فصائل منظمة التحرير والمؤسسات الوطنية والأهلية التابعة لها داخل المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وتؤكد قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان على وحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، والتمسك بالحقوق والثوابت الوطنية واستمرار مقاومة وكفاح شعبنا الاحتلال حتى تحقيق الحرية والاستقلال وضمان حق عودة اللاجئين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وإننا لعائدون

المصدر | قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية - اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940924717
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة