صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

بيان توضيحي لنقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات : للتقيد ببياناتنا للحؤول دون متابعة الاخبار المضللة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن نقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات في لبنان، البيان الآتي:

"يتم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ان نقيب الشركات المستوردة، قد أعلن ان مصرف لبنان قد توقف عن منح الموافقات على الطلبات الجديدة للدعم المقدمة من المستوردين، وان عمليات الدعم قد توقفت عمليا الا ان نقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات في لبنان، تفيد بما يلي:

اولا:ان الخبر المشار اليه اعلاه منسوب الى نقيب الشركات المستوردة وليس الى نقيب مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات.

ثانيا: لا يمكن لنقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات التأكيد ما اذا كان الخبر المشار اليه اعلاه قد صدر عن قطاعات اخرى، الا انه في امكانها الجزم بانه لم يصدر عنها على الاطلاق.

ثالثا: لقد أكد كل من معالي وزير الصة الدكتور حمد حسن، ورئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاصم عراجي، مرارا وفي ضوء اجتماعاتهم مع المسؤولين في مصرف لبنان، ان دعم الدواء باق.

رابعا: تتمنى نقابة مستوردي الادوية واصحاب المستودعات من الجميع التقيد بالبيانات الرسمية الصادرة عنها، حصرا، وذلك للحؤول دون متابعة الاخبار المضللة التي يصدرها مروجو الشائعات الذين لا يهدفون الا الى اللعب باعصاب الناس والمرضى في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها جميع المواطنين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/548907/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940879530
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة