صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تسلّم حركة حماس أموال التبرعات التي جُمعت دعماً للمقاومة وغزة والقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ أيمن شناعه وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا الأستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسطين عامة والقدس وغزة خاصة بعد الإنجاز الكبير والنصر الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتصار في ظل محاولات العدو الصهيوني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتصار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العدو صاغراً لشروط المقاومة.

وفي نهاية اللقاء جرى تسليم ممثل حماس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة دعماً للمقاومة ولأهل غزة وللمرابطين في المسجد الأقصى.

بدوره شكر د. عبد الهادي الجماعة الإسلامية وأهالي مدينة صيدا على تضامنهم مع القضية الفلسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العدوان الصهيوني حتى الانتصار، وهذا الامر ليس بجديد على الجماعه ولا على أهلنا في مدينة صيدا.

وأكد الدكتور بسام حمود أن الجماعة الإسلامية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني، وأن الجهاد بالمال لا يقلُّ أهميةً عن الجهاد بالنفس إلى حين المواجهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في معركة التحرير الكامل لفلسطين.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980868479
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة