صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مسيرة سيارات حاشدة تجوب شوارع مدينة صيدا احتفالاً بفوز النائب أسامة سعد ولائحة "ننتخب للتغيير" حشود المهنئين تتدفق لليوم الثاني إلى مكتب أسامة سعد للتهنئة بما حققه مع لائحة "ننتخب للتغيير" في الانتخابات مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح

الجماعة الإسلامية تسلّم حركة حماس أموال التبرعات التي جُمعت دعماً للمقاومة وغزة والقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ أيمن شناعه وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا الأستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسطين عامة والقدس وغزة خاصة بعد الإنجاز الكبير والنصر الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتصار في ظل محاولات العدو الصهيوني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتصار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العدو صاغراً لشروط المقاومة.

وفي نهاية اللقاء جرى تسليم ممثل حماس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة دعماً للمقاومة ولأهل غزة وللمرابطين في المسجد الأقصى.

بدوره شكر د. عبد الهادي الجماعة الإسلامية وأهالي مدينة صيدا على تضامنهم مع القضية الفلسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العدوان الصهيوني حتى الانتصار، وهذا الامر ليس بجديد على الجماعه ولا على أهلنا في مدينة صيدا.

وأكد الدكتور بسام حمود أن الجماعة الإسلامية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني، وأن الجهاد بالمال لا يقلُّ أهميةً عن الجهاد بالنفس إلى حين المواجهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في معركة التحرير الكامل لفلسطين.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940847647
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة