صيدا سيتي

البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا

مكتب المرأة الحركي - شُعبة عين الحلوة يكرم الأخوات تقديرًا لجهودهن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مكتب المرأة الحركي - شعبة عين الحلوة مأدبة غداء تكريمًا للأخوات وتقديرًا لجهودهن التي بذلنها خلال شهر رمضان المبارك وما قبله وما بعده، من خلال توزيع المساعدات بأنواعها كافةً  على الأسر المتعففة في مخيّم عين الحلوة، وذلك اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١.

وقد لبى الدعوة كل من عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر مكتب الأطباء الحركي في لبنان د.محمد حماد، وأمين سر مكتب المعلمين الحركي في لبنان الأستاذ محمد يونس، بالإضافة إلى أمين سر شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، والإخوة في قيادة الشعبة.

وخلال الحفل رحّب أمين سر شعبة عين الحلوة بالحضور منوهًا بالجهود التي بذلتها الأخوات وبالخطة التي وضعت من قبلهن قبل شهر رمضان وعمليات الإحصاء التي قمن بها. 

وقال: "إنَّ ما نقدمه اليوم هو جزء بسيط جدًا مما تستحقونه. وقد أثبتن جدارتكن بعملكن وانتمائكن لهذه الحركة العملاقة التي كانت وستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني". 

وألقى العميد ماهر شبايطة كلمة شكر وتأكيد على العمل الذي قامت به الأخوات في مكتب المرأة الحركي لشعبة عين الحلوة في العمل الاجتماعي، مؤكدًا أنَّ هذه الحركة ستبقى صمام الأمان لقيادة المشروع الوطني حتى تحقيق الدولة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة للاجئين. 

من جانبه أثنى د.حماد على نجاح الأخوات بخاصة والإخوة في شُعبة عين الحلوة بعملهن المنوط بهن، وقد ربط هذا النجاح بأهمية العمل الجماعي بين الأطر كافةً.

وخلال الحفل كرّم أمين سر شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري مكتب المرأة الحركي ممثلاً بأمينة سر الاخوات في الشعبة نهى الخطيب بلوحة تراث فلسطيني تقديرًا لجهودها وتعاونها وجهودهن مجتمعات من أجل المصلحة العامة.

كذلك كُرّمت الأخوات في لجنة العمل الاجتماعي في شعبة عين الحلوة والأخت آمال شهابي والعميد ماهر شبايطة والعقيد ناصر ميعاري وأمينة سر مكتب المرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا

لمشاهدة الصور | http://www.falestinona.com/flst/Art/154203


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940880229
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة