صيدا سيتي

تلف كمية من المخدرات المضبوطة في صيدا البزري يُتابع قضايا صيداوية المزيد من الوفود المهنئة في دارة البزري .. والنائب البزري تلقى العديد من الإتصالات أسامة سعد التقى رئيس البلدية سعيا وراء معالجة مشكلة النفايات .. والسعودي أكد ان رفع النفايات من الشوارع سيبدأ مساء اليوم‎‎ لا طحين لأفران المناقيش والباتيسري ومخابز المرقوق… وزارة الاقتصاد رفعت سعر ربطة الخبز الصغيرة إلى 8000 ليرة والوسط إلى 13000 ليرة والكبيرة إلى 16000 ليرة «انقلاب انتخابي» يخرج «التيار الحر» من جزّين ودوائر جنوب لبنان على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ الإستشفاء للأغنياء... والفقراء والمضمونون للموت من نقص الدواء 12 مطحنة توقفت عن العمل والـ7 الباقية على الطريق .. كباش وعراك... صراخ وسباق من يحصل على ربطة خبز أولاً؟ مُفارقة لافتة في انتخابات صيدا - جزين النيابية فوز النائبين سعد والبزري بالمزاج الصيداوي .. هل سيعيد صوغ علاقاتهما مع قوى المدينة والجوار؟ الازمات المعيشية تتقدم .. وتنغص على الصيداويين فرحتهم مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا النائب البزري طلب من أنصاره ومحبيه إزالة جميع الصور واللافتات اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية

كعكة الكنافة بجبنة تحلق.. والإقبال عليها كبير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من مدينة صيدا، اضاءت مراسلة “صوت بيروت إنترناشونال” سارة شحادة على سعر كعكة الكنافة الذي حلّق مع تحليق سعر صرف الدولار، اذ اصبح يتراوح  بين ١٠ آلاف ليرة و٢٠ ألف ليرة بحسب المنطقة والمحل، الا أن ذلك لم يحل دون الاقبال عليها.

موظف في محل لبيع الحلويات قال “رفعنا سعر الكعكة الفي ليرة، حيث اصبح ١١ الف ليرة، وهو سعر مناسب مقارنة بالضاعة التي نستخدمها في صنعها، لاسيما الجبن والسمن” مضيفاً ” لدينا نوعان من الكنافة العادية والنابلسية التي تحتوي على سمن اضافي ولوز كسر وعجينتها تقرمش سعر الكيلو منها ٦٨ الف ليرة في حين سعر كيلو الكنافة العادية ٦٠ الف ليرة، ورغم ارتفاع سعر الكنافة الاقبال عليها مستمر، فاللبناني يتماشى مع الاوضاع”.

زاد الضغط على شراء الكنافة بحسب ما قاله محمد (بائع كنافة)، مضيفاً “كلفة الكنافة ارتفعت بشكل كبير، بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار”.

مواطن قصد محل الحلويات لشراء الكنافة قال “الله ياخد السياسيين ذلونا”، وقال آخر “قدمت لشراء ٣ كعكات كنافة بسعر ٣٣ الف ليرة بدلاً من ١٢ الف ليرة كما كنت ادفع سابقاً”.

“لو صار سعر الكعكة ٢٠ الف ليرة سأستمر في شرائها من هذا المحل… أطيب كنافة لديه” قال زبون مضيفاً “يجيدون عملهم بشكل ممتاز”.

المصدر | صوت بيروت انترناشيونال | https://tinyurl.com/22n4j3ck


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940881566
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة