صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح مطلوب موظف مبيعات لدى شركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا طريقك للدراسة أو الشغل بألمانيا ببلش من عنا!

وفد من جمعية المقاصد – صيدا برئاسة النقيب زار السفير وليد البخاري متضامناً مع المملكة العربية السعودية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من "جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا " بزيارة لسفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري في مقر اقامته في اليرزة.

الوفد الذي تقدمه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب ضم اعضاء المجلس الاداري للجمعية " الأستاذ رغيد مكاوي ، المحامي حسن شمس الدين، الدكتور جمال البزري ، السيدة بانة كلش قبرصلي والحاج طه القطب".

وعبر النقيب بإسم الوفد عن تضامن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مع المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً ، مشيداً بوقوف المملكة الى جانب لبنان وشعبه في اصعب المحطات والظروف، وبحرصها  الدائم على ان ينعم لبنان بالإستقرار على كل الصعد وعلى ان يستعيد موقعه ودوره الطبيعي في محيطه العربي والعالم.

وجرى خلال اللقاء إستعراض الأوضاع العامة . كما كان مناسبة اطلع خلالها النقيب والوفد السفير البخاري على الأهداف والرسالة التربوية والاجتماعية التي قامت من اجلها المقاصد في صيدا قبل 142 عاماً بإرادات خيرة من المؤسسين ، ومراحل تطور مسيرتها التكافلية وعملها المؤسساتي لا سيما على صعيد نشر ثقافة الاعتدال وتربية النشء وتخريج أجيال من المتعلمين والمثقفين والمبدعين من خلال المدارس الأربع التابعة لها في المدينة. 

كما قدم النقيب الى البخاري مجموعة من الكتب والمنشورات التي تحكي عن تاريخ المقاصد وشاريعها ومدارسها وانشطتها.

ورحب السفير البخاري بوفد المقاصد –صيدا معبراً عن تقديره الكبير لهذه الزيارة ولما تسنى له الإطلاع عليه من تاريخ ومسيرة الجمعية ورجالاتها وانجازاتها ودورها الاجتماعي والتربوي في المجتمع المحلي  متمنياً للقيمين عليها التوفيق .

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940849054
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة