صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • الحريري تفقدت مشروع انشاء مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية بحضور كوردوني

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    تفقدت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري مشروع مباني مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية – شرق مدينة صيدا بحضور مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني ورئيس قسم الهندسة في الأنروا في لبنان داوود كرمان ومدير الوكالة في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب والمهندس سيد الحريري صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة" Polymed  - بولي ميد " متعهدة المشروع.

    وقامت الحريري برفقته بجولة على اقسام المشروع الذي يقوم على عقار مقدم من منظمة التحرير الفلسطينية مساحته 3800 متر مربع ، ويتضمن المشروع مبنيين رئيسيين : الأول مبنى الثانوية الممول من الحكومة الأميركية والذي سيخصص للصفوف من الأول حتى الثالث الثانوي ويتسع لحوالي 1500 طالب ، ومبنى الروضات الممول من الحكومة الفرنسية " AFD France" والذي يتسع لحوالي 100 طالب.

    واطلعت الحريري والحضور من المهندس الحريري وكرمان على سير العمل في المشروع والمراحل التي انجزت وما يتبقى من مراحل ليكون المبنيان جاهزين قبل نهاية العام الحالي.

    واثنت الحريري على هذا المشروع كونه يلبي حاجة ملحّة لمبان مدرسية جديدة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، ولما يمكن ان يساهم به في حل مشكلة تأمين مقاعد دراسية كافية للطلاب الفلسطينيين في هذه المنطقة ، وأملت في انجازه مع بدء العام الدراسي المقبل.

    المصدر | رأفت نعيم 

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933319978
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة