صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • بهية الحريري تلتقي المكتب الجديد لقطاع التربية والتعليم في "المستقبل - الجنوب"

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون المكتب الجديد لقطاع التربية والتعليم في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب في زيارة بروتوكولية لمناسبة تشكيل هيئة مكتب القطاع وتسلمها لمهامها وذلك بحضور منسق عام التيار في الجنوب مازن حشيشو.

    وضم الوفد الذي رافقته المنسقة السابقة للقطاع سهى حسن " المنسقة الجديدة عبير حبلي ومساعدتها التنظيمية ديالا مرجان ، ومنسقة الإحصاء والمعلوماتية هيفاء عزام ، ومنسق التعليم الخاص الدكتور اسامة ارناؤوط ، ومنسقة التعليم الثانوي غادة المصري ، ومنسقة التعليم الأساسي اماني حسنا ، ومنسقة الشؤون الانتخابية صباح الدرزي ، ومنسقة المتعاقدين ناهد نقوزي ، ومنسقة الشؤون القانونية والعلاقات العامة ملاك حريري ، ومنسقة الشؤون الاجتماعية ندى مراد".

    حيث اطلعت النائب الحريري من الوفد على الخطوات التي تمت على صعيد اعادة هيكلة وتنظيم قطاع التربية في المستقبل في صيدا والجنوب وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

    وهنأت الحريري المكتب الجديد للقطاع بمباشرته لمهامه متمنية لهم التوفيق ومثنية على جهود المنسقة السابقة الأستاذة سهى حسن.

    وكان اللقاء مناسبة لعرض الوضع التربوي من كل جوانبه والتحديات التي تواجه القطاع عموماً وعلى صعيد مدينة صيدا بشكل خاص.

    ومن جهته اعتبر حشيشو ان تسلم المكتب الجديد للقطاع لمهامه يكمل عقد الانطلاقة الجديدة لمنسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل شاكراً النائب الحريري على رعايتها ومواكبتها لهذه الانطلاقة باعتبارها المظلة والمرجعية لعمل التيار بكل قطاعاته في صيدا والجنوب.

    وتم التطرق الى موضوع استكمال عملية التلقيح لتشكل كل مكونات القطاع التربوي من اجل الوصول الى مناعة الأسرة التربوية  والتعليمية كاملة مع بدء العام الدراسي القادم.

    كما جرى التداول في بعض الأفكار والمقترحات حول عدد من القضايا  والملفات التربوية.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 29, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933319877
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة