صيدا سيتي

سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين مئة وستّون متطوعا ومتطوعة يلبون نداء خدمة المرضى في مستشفى "الهمشري" مجانا

من عين الحلوة إلى أم الفحم شعب واحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت نساء وشباب جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية لقاء تواصل اجتماعي مع والد ووالدة الشهيد محمد كيوان وشقيقته وشقيقه وذلك صباح اليوم الجمعة، بحضور العشرات من فريق ناشط الشبابي والهيئة النسائية وبحضور رئيس الهيئة الإدارية والفريق الإداري.

 ووسط جو من الحماس والفخر ابتدأ اللقاء بالأهازيج والزغاريد التي تعبر عن مشاعر الاعتزاز من قبل أهالي مخيم عين الحلوة بصمود وتضحيات شعبنا في المناطق المحتلة عام ٤٨.

حيث شكلت انتفاضة أم الفحم أحد أكبر المحطات المضيئة في الانتفاضة المتواصلة الحالية والتي دكت المسمار الأول في نعش صهيونية الكيان الغاصب وعنصريته المفرطة.

وقد ألقى يوسف حسين كلمة باسم كشافة ناشط عبر من خلالها على أعمق مشاعر إدارة وأعضاء جمعية ناشط المفعمة بالحزن على فقدان الشاب كيوان من جهة والمكللة بالأمل والإصرار على هزيمة العدو ووضع حد نهائي لغطرسته ووحشيته .

ثم ألقت ميرنا الحسين من فريق الشباب كلمة أكدت على وحدة الشعب الفلسطيني في كل مناطق تواجده وأكدت أن دماء الشهيد رسخت هذه المعادلة.

وألقت أماني أبو غزالة باسم الهيئة النسائية في جمعية ناشط كلمة أكدت على أن العزاء واحد والنضال واحد .

من جهتها عائلة الشهيد ثمنت مبادرة الجمعية بالتواصل مؤكدين على مشاعر الاعتزاز بشهيدهم الذي فتح الطريق نحو عودة اللاجئين مؤكدين أن أهالي ام الفحم باتوا مهيئين لاستقبال العائدين مؤكدين على وحدة الشعب واعتزازه بدور أهالي مخيم عين الحلوة عاصمة الشتات على مدار السنوات.

شقيق الشهيد أكد العزم على تزايد الحماس لدي الفلسطينيين في مناطق ٤٨ على مواصلة الانتفاضة .

شقيقته شكرت مبادرة الجمعية والجو الحماسي الذي عبر من خلالها شباب ناشط ونسائها عن تضامنهم مع عائلة كيوان وكل أهالي أم الفحم.

المصدر | خليل العلي 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٨ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935609690
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة