صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

اعطاء الجرعة الثانية من لقاح سبوتنيك V المقدم من الرئيس الحريري في المستشفى التركي صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد كورونا التي ينفذها على كافة الاراضي اللبنانية بوشر اليوم اعطاء الجرعة الثانية من لقاح سبوتنيك V المقدم من الرئيس سعد الحريري في المستشفى التركي للطوارىء والحروق في صيدا تحت اشراف ومتابعة من النائب بهية الحريري و فريق عمل مشترك من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة بعدما تم  ارسال رسائل نصية لمن تلقوا الجرعة الاولى لاخذ الثانية ضمن مواعيد محددة وابلاغهم بآلية حصولهم من على منصة وزارة الصحة على شهادة  تفيد تلقيهم الجرعة الاولى والثانية من اللقاح وبأنهم باتوا رسميا من الفئة المحصنة مجتمعيا عبر اخذ اللقاح .

حشيشو
ولفت منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ان الهدف الاول للرئيس سعد الحريري من خلال هذه الحملة تعزيز الامن الصحي للمواطن والمشاركة في الحملة الوطنية للتلقيح على كافة الاراضي اللبنانية ولفت انه سيتم تلقيح اكبر قدر ممكن من المواطنين في حال استقدام مزيد من اللقاحات في المستقبل حتى نصل الى مناعة مجتمعية للقضاء على هذا الفيروس بإذن الله .
وتوقف حشيشو عند الاوضاع التي تمر بها البلاد معتبرا ان الصرخة التي اطلقتها القطاعات والنقابات العمالية محقة في ظل التدهور الدراماتيكي على كافة المستويات مشددا على ان بداية الحل هو تشكيل حكومة اختصاصيين برئاسة الرئيس سعد الحريري لا ثلث معطل فيها لتتمكن من اعادة الثقة محليا واقليميا ودوليا ووقف الانهيار.

المصدر | حنان النداف 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٧ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935488634
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة