صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

هذا ما جرى مع " الأميرة سارة " في بحر صيدا!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في جديد المعلومات حول  الانفجار الذي شهده مرفأ صيدا الجديد ان الانفجار وقع داخل عنبر احدى البواخر التجارية اثناء عملية تحميل كمية من خردة الحديد على متنها.

وفي التفاصيل انه اثناء شحن جزء من حمولة حديد الخردة الى احد عنابر الباخرة " الأميرة سارة " لاحظ احد العمال وجود قذيفة قديمة العهد ضمن الكمية التي يتم شحنها الى الباخرة فسارع الى التقاطها لإخراجها من المكان لكنها سقطت من يده الى داخل العنبر ما ادى الى انفجارها ملحقة بعض الأضرار بالباخرة .. ومن دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وحضر خبير عسكري في الجيش اللبناني والقوى الأمنية وعملوا على معاينة مكان الانفجار والتحقيق في ملابساته.

كما حضر عناصر من فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وعملوا على التحقق من عدم وجود اية اصابات بين صفوف  عمال المرفأ والباخرة الذين كانوا متواجدين لحظة وقوع الانفجار.

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٧ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935489663
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة