صيدا سيتي

متى ستُدفع المنح والمساعدات المالية الخاصة بالموظفين في القطاع العام؟ سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين

لقاءات قيادة القوة المشتركة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في إطار التعاون والتنسيق والتشاور في ما بين قيادة القوة المشتركة الفلسطينية  واللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة قام وفد مشترك من اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم عبد ابو صلاح امين سر اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا وابو حسام زعيتر امين سر اللجان الشعبية لقوى التحالف في منطقة صيدا وذلك في مقر قيادة القوة في مخيم عين الحلوة بحضور قائد القوة وضباط قيادة القوة.

واثنى الوفد المشترك على جهود القوة المشتركة قيادة وضباط وعناصر خاصة في ضبط الامن خاصة الدوريات المحمولة والراجلة خلال شهر رمضان المبارك وما تلاه ما اشاع جو من الامن والأمان والارتياح لدى اهلنا في المخيم، والدور الهام الذي قامت به القوة المشتركة في المشاركة الفعالة في تنظيم الفعاليات الشعبية الداعمة لاهلنا في الوطن اثناء العدوان الصهيوني الاخير.

كما أثنى الوفد على جهود القوة المشتركة وما ابدته من تعاون وتنسيق مع اللجان الشعبية والمؤسسات الصحية الدولية والمحلية في أطار الجهود المشتركة بمواجهة جائحة كورونا.

واكد الوفد على دعم اللجان الشعبية لدور القوة كعنوان للاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني في كل المجالات> 

واكد العقيد عبد الهادي الاسدي قائد القوة المشتركة خلال اللقاء مع الوفد على التزام القوة بكل مستوياتها بمندرجات واسس العمل المشترك والاجماع الوطني والاسلامي خدمة للاهداف التي تشكلت القوة على اساسها كترجمة عملية لروح الاجماع.

واكد للوفد ان ابواب قائد القوة ومواقعها الفرعية مفتوحة على مدار الساعة لتلقي الشكاوى الامنية والاجتماعية وبذل كل جهد ممكن للمعالجة تحت سقف القانون والتعاون مع مختلف الاطر السياسية والشعبية ومنظمات فاعلة كالانروا والهلال الحمر والصليب والدفاع المدني وكافة المؤسسات العاملة في الوسط الفلسطيني.

وكان في ختام اللقاء اتفاق على استمرار التشاور والتعاون والتنسيق.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٦ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935611870
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة