صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

أسامة سعد يستقبل وفدا من جمعية المودعين اللبنانيين والتأكيد على أهمية مواصلة النضال من أجل استعادة الحقوق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من جمعية المودعين اللبنانيين ضم كلاً من رئيس الجمعية حسن مغنية، و  عضو الجمعية  نادر يونس، والسيد عاهد ماضي، وذلك بحضور محمد قانصو وسهيل زنتوت عن التنظيم. 

وقدم الوفد لسعد كتابا تضمن عددا من النقاط التي تحمي حقوق المودعين ومن بينها رفض المساس بالاحتياطي الالزامي لمصرف لبنان وبأموال المودعين لتغطية تكاليف شركة كهرباء لبنان والبطاقة التمويلية وغيرها.

كما وضع الوفد سعد بالتحركات التي تقوم بها الجمعية دعماً للمودعين، بخاصة أنهم لم يلتمسوا اي جدية من قبل المسؤولين في التعاطي مع ملف المودعين. 

وقد حملوا المسؤولية للسلطة الحاكمة عن الانهيارات الكبرى التي طالت اللبنانيين مع  رفضهم تحميل المسؤولية للناس  بالحجز على أموالهم وودائعهم. 

وثمن سعد الخطوات والتحركات التي تقوم بها الجمعية للمطالبة باموال المودعين والحفاظ على أموالهم واستعادتها، وجدد مطالبته التي كان قد طرحها في المجلس النيابي حول عدم السماح بالمساس بأموال المودعين من أجل تأمين تكاليف الكهرباء والبطاقة التمويلية وغيرها. وأكد سعد على أهمية مواصلة النضال كطريق أساسي من أجل استعادة الحقوق، وعدم الرهان على الطبقة الحاكمة التي كانت السبب بالانهيارات ونهب الأموال والفساد والضائقة المعيشية للناس.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٥ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935489691
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة