صيدا سيتي

إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد
  • وفد من فتح زار السعودي وشكره على مواقفه تجاه القضية الفلسطينية

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    زار وفد من حركة فتح في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة، لشكره على "مواقفه النبيلة إتجاه القضية المركزية فلسطين".

    وترأس الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة: عبد معروف، محمود العجوري، عبد ابو صلاح، أمناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صيدا، وأعضاء قيادة شعبة صيدا ، محي الدين أبو الشيخ، محمد الصالح وعبد الله حلاق.

    وكان في إستقبال الوفد الرئيس السعودي، وعضوي المجلس البلدي محمد قبرصلي والمهندس محمد البابا

    السعودي

    بداية، رحب السعودي بالوفد مباركا إنتصارات الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وغزة وأراضي 1948 المحتلة، الذي أثبت بصموده ان منظومة الأمن الصهيونية هشة، محطما مقولة العدو الصهيوني الذي يتفاخر بجيشه الذي لا يقهر، مستشهدا بمقولة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات"شعب الجبارين".

    وأكد للوفد "دعم الشعب اللبناني الثابت للشعب الفلسطيني الشقيق في كفاحه المجيد من أجل حقوقه الوطنية"، لافتا إلى أن "مدينة صيدا هي بوابة العبور إلى فلسطين وعاصمتها الأبدية، ولهذا جاءت تسمية شارع القدس عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا".

    شبايطة

    بدوره شكر شبايطة السعودي على حسن إستقباله، مثمنا " لفتته الكريمة إتجاه القدس والقضية الفلسطينية"، وتقدم بإسم قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ب"الشكر الجزيل من رئيس بلدية صيدا الرئيس محمد السعودي على مبادرته الكبيرة والعزيزة بتسمية واحدا من أجمل شوارع المدينة بشارع القدس".

    وفي الختام ، قدم شبايطة والوفد المرافق وشاح الكوفية الفلسطينية مزينة بصورة قبة الصخرة للرئيس السعودي، "عربون وفاء وتقدير لجهوده النبيلة ومواقفه القيمة إتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

    المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/546129/

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٤ مايو ٢٠٢١

    دلالات : بلدية صيدا
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 930256463
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة