صيدا سيتي

إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع طقس الثلاثاء: قليل الغيوم والحرارة دون معدلاتها الموسمية بعد القرعون...بركة انان .. صور التلوث مخيفة ومئة بلدة مهددة بالعتمة حريق عبرا متواصل شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي

السعودي إستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي وفدا من حركة "حماس" برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي ، يرافقه السادة: نائبه جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانيه أيمن شناعة، ومسؤول منطقة  صور عبد المجيد عوض، ومسؤول العلاقات العامة في خالد اسماعيل.

وقد وضع الوفد الرئيس السعودي في صورة "الانتصار الكبير" الذي تحقق في فلسطين المحتلة بصمود المقاومة في غزة ومناطق مختلفة من فلسطين،  والوحدة التي تجلت بين أبناء الشعب الفلسطيني الرافض للإحتلال وممارساته ومجازره.

عبد الهادي 

السيد عبدالهادي قال إثر اللقاء: تشرفنا بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، حيث نحرص ان نبقى على علاقة وطيدة مع البلدية ورئيسها ومع فريق العمل فيها.  نحن نقدر حقيقة جهود البلدية، ليس فقط على المستوى اللبناني وانما ايضا في خدمة اهلنا في المخيمات في منطقة صيدا.  لكن الاهم اننا نقدر المواقف الدائمة والداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني من قبل الاستاذ السعودي، وهذا ليس غريباً عنه فهو عملياً ابن هذه القضية الفلسطينية.

وتابع: اتينا لنضعه في صورة الانتصار الكبير الذي حصل في غزة وسطره شعبنا الفلسطيني من خلال وحدته التي تجلت بتحرك كل الجغرافيا الفلسطينية . هذا الإنتصار، الذي سطر بدماء الشهداء والجرحى وعذابات اهالي غزة والقدس والضفة الغربية ومناطق ال 48 ، كان له  نكهة خاصة خصوصا وانه حمل عنوان القدس، وايضا له ما بعده على مستوى الصراع مع هذا العدو، وله انعكاساته على مستوى المنطقة.

وأضاف: وضعنا الريس السعودي بصورة  تفاصيل الإنتصار وما له علاقة باداء شعبنا، وخصوصا مقاومته الباسلة.  وتمنينا ان نصلي قريبا ان شاء الله واياه في القدس،  لاسيما  أن بلدية صيدا رفعت لافته عند مدخل المدينة  تشير  لإتجاه القدس والمسافة التي تبعدها عن صيدا نحو  الجنوب وهي 199 كلم، وعندما يأذن الله بتحقيق النصر ودحر الإحتلال ،ويقيننا أن ذلك بات قريبا ، نذهب سويا  باتجاه القدس ونصلي في الاقصى المبارك إن شاء الله.

السعودي

من جهته قال السعودي:  تشرفت بزيارة الوفد القيادي من الإخوة في حركة حماس ، ونحن تدارسنا النتائج العظيمة لما حصل في فلسطين،  وهذه النتائج اظهرت ان اسرائيل هزمت في الصميم وكانت اضعف من بيت العنكبوت، فصواريخ المقاومة  التي اطلقت من غزة باتجاه عاصمة الكيان الصهيوني تل أبيب وكبريات مدنه ومستوطناته، دفعت بهذا العدو لأن يعيد حسابته ألف مرة قبل أن ينفذ إعتداءاته ومجازره الوحشية بحق الشعب الفلسطيني البطل المقاوم.

وختم: ما حصل في فلسطين من إنتصار الإرادة المقاومة على السلاح الصهيوني التدميري، رسالة واضحة للإحتلال الإسرائيلي بأن أيامه باتت معدودة والتحرير أضحى قريبا بإذن الله.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 24, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930254308
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة