صيدا سيتي

جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين مئة وستّون متطوعا ومتطوعة يلبون نداء خدمة المرضى في مستشفى "الهمشري" مجانا DIABETIC EDUCATOR VACANCIES IN KSA

السعودي إستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي وفدا من حركة "حماس" برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي ، يرافقه السادة: نائبه جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانيه أيمن شناعة، ومسؤول منطقة  صور عبد المجيد عوض، ومسؤول العلاقات العامة في خالد اسماعيل.

وقد وضع الوفد الرئيس السعودي في صورة "الانتصار الكبير" الذي تحقق في فلسطين المحتلة بصمود المقاومة في غزة ومناطق مختلفة من فلسطين،  والوحدة التي تجلت بين أبناء الشعب الفلسطيني الرافض للإحتلال وممارساته ومجازره.

عبد الهادي 

السيد عبدالهادي قال إثر اللقاء: تشرفنا بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، حيث نحرص ان نبقى على علاقة وطيدة مع البلدية ورئيسها ومع فريق العمل فيها.  نحن نقدر حقيقة جهود البلدية، ليس فقط على المستوى اللبناني وانما ايضا في خدمة اهلنا في المخيمات في منطقة صيدا.  لكن الاهم اننا نقدر المواقف الدائمة والداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني من قبل الاستاذ السعودي، وهذا ليس غريباً عنه فهو عملياً ابن هذه القضية الفلسطينية.

وتابع: اتينا لنضعه في صورة الانتصار الكبير الذي حصل في غزة وسطره شعبنا الفلسطيني من خلال وحدته التي تجلت بتحرك كل الجغرافيا الفلسطينية . هذا الإنتصار، الذي سطر بدماء الشهداء والجرحى وعذابات اهالي غزة والقدس والضفة الغربية ومناطق ال 48 ، كان له  نكهة خاصة خصوصا وانه حمل عنوان القدس، وايضا له ما بعده على مستوى الصراع مع هذا العدو، وله انعكاساته على مستوى المنطقة.

وأضاف: وضعنا الريس السعودي بصورة  تفاصيل الإنتصار وما له علاقة باداء شعبنا، وخصوصا مقاومته الباسلة.  وتمنينا ان نصلي قريبا ان شاء الله واياه في القدس،  لاسيما  أن بلدية صيدا رفعت لافته عند مدخل المدينة  تشير  لإتجاه القدس والمسافة التي تبعدها عن صيدا نحو  الجنوب وهي 199 كلم، وعندما يأذن الله بتحقيق النصر ودحر الإحتلال ،ويقيننا أن ذلك بات قريبا ، نذهب سويا  باتجاه القدس ونصلي في الاقصى المبارك إن شاء الله.

السعودي

من جهته قال السعودي:  تشرفت بزيارة الوفد القيادي من الإخوة في حركة حماس ، ونحن تدارسنا النتائج العظيمة لما حصل في فلسطين،  وهذه النتائج اظهرت ان اسرائيل هزمت في الصميم وكانت اضعف من بيت العنكبوت، فصواريخ المقاومة  التي اطلقت من غزة باتجاه عاصمة الكيان الصهيوني تل أبيب وكبريات مدنه ومستوطناته، دفعت بهذا العدو لأن يعيد حسابته ألف مرة قبل أن ينفذ إعتداءاته ومجازره الوحشية بحق الشعب الفلسطيني البطل المقاوم.

وختم: ما حصل في فلسطين من إنتصار الإرادة المقاومة على السلاح الصهيوني التدميري، رسالة واضحة للإحتلال الإسرائيلي بأن أيامه باتت معدودة والتحرير أضحى قريبا بإذن الله.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 24, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935609190
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة