صيدا سيتي

مجهولون يسرقون الشبكة النحاسيّة لـ"كهرباء لبنان" في علمان تعميم مهمّ من وزير التربية للثانويات والمدارس.. هذا ما جاء فيه عقوبات أميركيّة جديدة على 3 لبنانيين و10 شركات... من شملت؟ انخفاض اضافي في دولار "صيرفة".. هذا ما سجله اليوم بيان لنقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة... ماذا جاء فيه؟ اصابة شاب خلال اشكال فردي تطور الى اطلاق نار في مخيم عين الحلوة توقيف شخص للاشتباه به بمحاولة سرقة متوسطة معروف سعد الرسمية في صيدا بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي أسامة سعد في الذكرى 37 لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد : " واجهوا المد الطائفي المستقبل الإفتراضي “Metaverse”تحدٍ جديد أمام القيادات التربوية في لبنان .. بقلم | كامل عبد الكريم كزبر ميقاتي وشقير والأسمر: تسوية على حساب العمال ضرب الفئات الأكثر هشاشة وحماية رأس المال والمصارف | مسخ الموازنة: سلخ للقطاع العام... ولا إصلاحات تمارين تدريبية في مجمع الحريري - كفرفالوس الدولار يسجل انخفاضا جديداً.. هكذا افتتحت اليوم السوق الموازية اللبنانيّون يُطمئِنُون بَعضهم بَعضًا: "الدولار سيَرتفع مُجدّدًا"! مزيد من التراجع في أسعار المحروقات الجماعة ستخوض الانتخابات.. لمنع تشتت السنّة قانون الـ 350 مليار ليرة: الدولة تغطّي «ديون» المدارس ولا دعم للتلامذة عادات استهلاكية غيّرتها الأزمة | الدكّنجي كالجوهرجي: البيع «فَلْت» وبالغرامات

حملة نظافة لشاطىء صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا، نظمت جمعيات أهلية وبيئية وكشفية وصحية  في منطقة صيدا حملة نظافة لشاطىء المسبح الشعبي ومحيطه  وبتمويل من الإتحاد الأوروبي وبالشراكة مع وزارة السياحة وحزب الخضر وClean the Med  وBeyond Plastic Med  وLive Love recycle وHead  وجمعية إنسان للبيئة والتنمية والشبكة الزرقاء.

وشارك في الحملة نحو 100 متطوع ومتطوعة من هذه الجمعيات المختفة وبمشاركة منسق الحملة السيد غسان دالي بلطة ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو وممثل الشبكة اللبنانية الزرقاء في كشافة الجراح السيد سهيل الددا، وممثلين عن الهيئات والجمعيات المشاركة .
السيد دالي بلطة لفت إلى أن بلدية صيدا وكما تعودنا دائما ترعى نظافة الشاطىء الصيداوي وقد حضرنا وكان الشاطىء نظيفا فقمنا بإزالة ما تبقى من مادة القطران أسود نتيجة التسرب النفطي ومصدره كيان الإحتلال الإسرائيلي، وأيضا نفذنا حملة توعية من أجل الحفاظ على نظافة الشاطىء باستمرار لأنه يعكس صورة مدينة صيدا العريقة بالتاريخ والحضارة.

أما السيد حمتو فنوه بجهود بلدية صيدا التي تسهر على نظافة الشاطىء الصيداوي على مدار العام من خلال المتعهد شركة NTCC  التي تقوم آلياتها بتنظيف الشاطىء وهذا يجعله شاطئا نظيفا.

وختم : طبعا المشاركة للجمعيات تعكس روح التعاون التي تميز صيدا وتجعل مجتمعها المدني حاضرا على الداوم للتعامل مع أي ملف إجتماعي وإنساني وبيئي ، وهذه علامة فارقة تسجل لمدينة صيدا بتعاون فاعلياتها وبلديتها وهيئاتها في شتى المجالات والمواضيع.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 23, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935489585
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة