صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • مسيرة حاشدة في صيدا دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة‎

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    انطلقت مساء يوم الخميس 20 أيار 2021 مسيرة شعبية حاشدة جابت شوارع مدينة صيدا، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني المنتفض ومقاومته الباسلة، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي المتواصل والمجازر التي يرتكبها في القدس و الضفة الغربية وغزة وأراضي 48 المحتلة.

    شارك في المسيرة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وإلى جانبه ممثلو الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والشخصيات والفاعليات، وحشد من الشباب وسكان مدينة صيدا والجوار ومخيم عين الحلوة.

    وعلى وقع الاناشيد الوطنية جال المشاركون رافعين الأعلام اللبنانية والفلسطينية، كما رددوا هتافات تندد بالاعتداءات الغاشمة من قبل الصهاينة وتدعم صمود الشعب الفلسطيني دفاعاً عن حقوقه المشروعة.

    عريف الاحتفال خليل المتبولي قدّم كلمة حيّا فيها نضال المقاومين في فلسطين، ومما جاء فيها:

    " كل الساحات تنتفض من أجلك يا فلسطين..

    كل الساحات تنحني احتراماً لانتفاضة شعبك يا فلسطين، وها هي ساحة مدينة صيدا التي تبعد عن القدس 199 كلم تنظم مسيرة اليوم والتي هي مسيرة وفاء وتضامن مع الشعب الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة في وجه العدو الغاصب، هي مسيرة دعم وسند للشعب الفلسطيني المنتفض ولمقاومته الباسلة.

    ما يحصل اليوم في فلسطين المحتلة ينبئ ان الاحتلال تحوّل الى زوال، إن لم يكن الآن فبعد كل أوان، لقد تحول الكيان الصهيوني الذي كان يعتبر آمناً إلى ملجأ وخوف وارتباك.."

    وفي ختام المسيرة ألقى الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد كلمة وجه فيها التحية للشعب الفلسطيني المنتفض ولشباب وشابات فلسطين الذين أعادوا الاعتبار لأولوية القضية الفلسطينية ويساهمون في توجيه بوصلة الشعوب العربية وشعوب العالم نحو فلسطين، وكل ذلك تحت رايات الوحدة والصمود والانتفاضة والمقاومة، و التأسيس لمرحلة جديدة في الصراع التاريخي المديد مع الصهيونية وقيام توازنات جديدة مع العدو.

    وجدد سعد المطالبة بالحقوق الإنسانية والاجتماعية للإخوة الفلسطينيين في لبنان، وطالب بتغيير النظرة الرسمية الأمنية الضيقة للمخيمات كل ذلك بهدف تحصين المخيمات كمواقع متقدمة للنضال من أجل العودة.

    المصدر | المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 20, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929960252
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة